آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد)

إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن صناعات بلاده الجوية، تطور صواريخ هجومية، بمقدورها الوصول إلى أي مكان في المنطقة.
 
وقال نتنياهو خلال زيارته، اليوم الاثنين، لمقر شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية (حكومية): "يتم هنا تطوير صواريخ هجومية تستطيع أن تصل إلى أي مكان في المنطقة وإلى أي هدف".
 
وأضاف: "هذه هي القوة الهجومية التي تمتلكها دولة إسرائيل، وهي مهمة بالنسبة لنا على جميع الجبهات، يتم هنا تطوير أسلحة ذات قدرات خاصة لا تمتلكها أي دولة أخرى".
 
وقال مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية في تصريح مكتوب، إن نتنياهو تفقد خلال الزيارة معرضا احتوى على وسائل وقدرات تكنولوجية طورتها الصناعات الجوية الإسرائيلية.
 
وأظهرت صور، وزعها المكتب، نتنياهو واقفا إلى جانب طائرات دون طيار، وصواريخ.
 
وقال نتنياهو: "توجد هنا مجموعة من الأدمغة والناس الموهوبين للغاية، الذين يطورون قمة الوسائل الدفاعية التابعة لدولة إسرائيل، ابتداءً من القمر الصناعي الصغيّر (الميكرو-ساتلايت)، الذي يطلق إلى الفضاء وانتهاء بالصواريخ".
 
وأضاف أن "الفضاء هو مجال عملاق، بدأت دولة إسرائيل الدخول فيه".
 
واستمع نتنياهو إلى استعراض من رئيس الشركة هارئيل لوكير، ومديرها العام نمرود شيفير، ومسؤولون كبار آخرون الاتجاهات التي تسير فيها الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031