آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد)

إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن صناعات بلاده الجوية، تطور صواريخ هجومية، بمقدورها الوصول إلى أي مكان في المنطقة.
 
وقال نتنياهو خلال زيارته، اليوم الاثنين، لمقر شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية (حكومية): "يتم هنا تطوير صواريخ هجومية تستطيع أن تصل إلى أي مكان في المنطقة وإلى أي هدف".
 
وأضاف: "هذه هي القوة الهجومية التي تمتلكها دولة إسرائيل، وهي مهمة بالنسبة لنا على جميع الجبهات، يتم هنا تطوير أسلحة ذات قدرات خاصة لا تمتلكها أي دولة أخرى".
 
وقال مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية في تصريح مكتوب، إن نتنياهو تفقد خلال الزيارة معرضا احتوى على وسائل وقدرات تكنولوجية طورتها الصناعات الجوية الإسرائيلية.
 
وأظهرت صور، وزعها المكتب، نتنياهو واقفا إلى جانب طائرات دون طيار، وصواريخ.
 
وقال نتنياهو: "توجد هنا مجموعة من الأدمغة والناس الموهوبين للغاية، الذين يطورون قمة الوسائل الدفاعية التابعة لدولة إسرائيل، ابتداءً من القمر الصناعي الصغيّر (الميكرو-ساتلايت)، الذي يطلق إلى الفضاء وانتهاء بالصواريخ".
 
وأضاف أن "الفضاء هو مجال عملاق، بدأت دولة إسرائيل الدخول فيه".
 
واستمع نتنياهو إلى استعراض من رئيس الشركة هارئيل لوكير، ومديرها العام نمرود شيفير، ومسؤولون كبار آخرون الاتجاهات التي تسير فيها الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132