آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد)

إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن صناعات بلاده الجوية، تطور صواريخ هجومية، بمقدورها الوصول إلى أي مكان في المنطقة.
 
وقال نتنياهو خلال زيارته، اليوم الاثنين، لمقر شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية (حكومية): "يتم هنا تطوير صواريخ هجومية تستطيع أن تصل إلى أي مكان في المنطقة وإلى أي هدف".
 
وأضاف: "هذه هي القوة الهجومية التي تمتلكها دولة إسرائيل، وهي مهمة بالنسبة لنا على جميع الجبهات، يتم هنا تطوير أسلحة ذات قدرات خاصة لا تمتلكها أي دولة أخرى".
 
وقال مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية في تصريح مكتوب، إن نتنياهو تفقد خلال الزيارة معرضا احتوى على وسائل وقدرات تكنولوجية طورتها الصناعات الجوية الإسرائيلية.
 
وأظهرت صور، وزعها المكتب، نتنياهو واقفا إلى جانب طائرات دون طيار، وصواريخ.
 
وقال نتنياهو: "توجد هنا مجموعة من الأدمغة والناس الموهوبين للغاية، الذين يطورون قمة الوسائل الدفاعية التابعة لدولة إسرائيل، ابتداءً من القمر الصناعي الصغيّر (الميكرو-ساتلايت)، الذي يطلق إلى الفضاء وانتهاء بالصواريخ".
 
وأضاف أن "الفضاء هو مجال عملاق، بدأت دولة إسرائيل الدخول فيه".
 
واستمع نتنياهو إلى استعراض من رئيس الشركة هارئيل لوكير، ومديرها العام نمرود شيفير، ومسؤولون كبار آخرون الاتجاهات التي تسير فيها الشركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1043