آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018

شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت شركة نشر أمريكية، اليوم الإثنين، عن أكثر الكلمات بحثا عبر موقعها الإلكتروني خلال عام 2018.
 
صرحت شركة "ميريان ويبستر" الأمريكية، في بيان لها، أن "العدالة" كانت أكثر كلمة بحث عنها الناس على موقعها خلال العام الجاري، مانحة إياها لقب "كلمة العام".
 
وأشارت إلى أن البحث عن كلمة "العدالة" (Justice) كان أكثر من العام الماضي بنسبة 74%.
 
وفسرت "ميريام ويبستر" اختيارها، أن مفهوم العدالة كان محور العديد من المناقشات القومية الأمريكية هذا العام، بما في ذلك العدالة العرقية والعدالة الاجتماعية والعدالة الاقتصادية.
 
وقالت: "كانت أخبار هذا العام تتضمن العديد من القصص التي تنطوي على تقسيم داخل الفرع التنفيذي للحكومة المسؤولة عن إنفاذ القوانين، موضحة أن وزارة العدل، يشار إليها أحيانا ببساطة باسم "العدالة".
 
أما بالنسبة للكلمات الأخرى التي شهدت طفرة في عمليات البحث في عام 2018، فشملت (pansexual)، (lodestar) (epiphany) و(laurel).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033