آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018

شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت شركة نشر أمريكية، اليوم الإثنين، عن أكثر الكلمات بحثا عبر موقعها الإلكتروني خلال عام 2018.
 
صرحت شركة "ميريان ويبستر" الأمريكية، في بيان لها، أن "العدالة" كانت أكثر كلمة بحث عنها الناس على موقعها خلال العام الجاري، مانحة إياها لقب "كلمة العام".
 
وأشارت إلى أن البحث عن كلمة "العدالة" (Justice) كان أكثر من العام الماضي بنسبة 74%.
 
وفسرت "ميريام ويبستر" اختيارها، أن مفهوم العدالة كان محور العديد من المناقشات القومية الأمريكية هذا العام، بما في ذلك العدالة العرقية والعدالة الاجتماعية والعدالة الاقتصادية.
 
وقالت: "كانت أخبار هذا العام تتضمن العديد من القصص التي تنطوي على تقسيم داخل الفرع التنفيذي للحكومة المسؤولة عن إنفاذ القوانين، موضحة أن وزارة العدل، يشار إليها أحيانا ببساطة باسم "العدالة".
 
أما بالنسبة للكلمات الأخرى التي شهدت طفرة في عمليات البحث في عام 2018، فشملت (pansexual)، (lodestar) (epiphany) و(laurel).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1035