آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو

“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف موقع “يوتيوب” لبث تسجيلات الفيديو على الإنترنت عن تسريع وتيرة حذف الفيديوهات التي تنتهك سياسات النشر الخاصة. وبحسب الموقع فقد تم حذف حوالي 58 مليون فيديو خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر الماضيين بسبب انتهاكها قواعد النشر التي تستهدف منع نشر الفيديوهات المسيئة والتي تحرض على العنف والكراهية والتمييز وغير ذلك، وتشمل الفيديوهات التي تم حذفها، حوالي 8ر7 مليون فيديو نشره أفراد إلى جانب 6ر1 مليون فيديو من قنوات “يوتيوب”. وأشار موقع “يوتيوب” في الوقت نفسه إلى حذف أكثر من 224 مليون تعليق مسيئ خلال الشهور الثلاثة.
 
ونقل موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن بيان لموقع “يوتيوب” القول إن “لن نتهاون في حربنا ضد الأشرار على منصتنا ولا في جهودنا لحذف المحتوى المسيء قبل عرضه.. نعرف أنه مازال هناك المزيد من العمل الذي يجب إنجازه ونواصل الاستثمار في البشر والتكنولوجيا لحذف المحتوى المخالف بسرعة”. وأشار “يوتيوب” المملوك لشركة خدمات الإنترنت الأميركية “جوجل” إلى أن أكثر من 90 % من القنوات و80 % من الفيديوهات التي تم حذفها في سبتمبر الماضي تنتهك سياسات “يوتيوب” الخاصة بالفيديوهات المزعجة أو المحتوى الإباحي، في الوقت نفسه فإن 2ر10 % من الفيديوهات التي تم حذفها تمثل خطورة على سلامة الأطفال. يذكر أن “يوتيوب” يعتمد على برامج الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي، والرقابة البشرية لحذف الفيديوهات المسيئة قبل انتشارها على الموقع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.108