آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو)

جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

اظهر مقطع فيديو جانب من الاشتباكات التي وقعت امس في منطقة الجاح بالحديدة، إثر قيام جماعة الحوثي بدفع كتيبة من ما تسميها بقوات التدخل السريع من اجل فتح ثغرة في المنطقة.

وقالت  المقاومة الوطنية انها قوات من اللواء الرابع حراس جمهورية تمكنت من التصدي للحوثيين وسحقت كل محالاتهم فتح ثغرة في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه، واحبطت ترتيباتها الاخيرة ذات الصلة بمدينة الحديدة.

وقال الإعلام العسكري معلقاً على المعارك: إن المليشيات #الحوثية دفعت بما تسميها كتائب التدخل السريع لتنفيذ عمليات انتحارية في منطقة #الجاح مستغلة التزام المقاومة اليمنية بالهدنة الإنسانية 

واضافت إن قوات اللواء الرابع حراس الجمهورية لقنوا كتائب التدخل السريع التي دفعت بها مليشيا #الحوثي دروسا قاسية ضاعفت هزائمها وأحبطوا ترتيباتها المتصلة بجبهات مدينة #الحديدة 

وتابع الإعلام العسكري بقوله إن العشرات من هذه الكتائب لقوا مصرعهم وجرح آخرين خلال الساعات الماضية في الجاح لاتزال جثث البعض مرمية في أوساط مزارع النخيل

بدوره قال المتحدث الرسمي باسم المقاومة الوطنية العميد صادق دويد إن محاولة بائسة نفذتها المليشيات الحوثية ليلة أمس لاستعادة أجزاء من المناطق المحررة بمدينة الحديدة.

وأضاف العميد صادق دويد على حاسبة الرسمي بتويتر "منيت محاولة المليشيات الحوثية تلك بالفشل الذريع وسحِق على إثرها عناصرهم ومازالت جثثهم مرمية حتى الساعة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1055