آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات

قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

باغت الحوثيون القوات المشتركة امس وامس الاول من عدة اتجاهات، في محافظة الحديدة.

وبحسب مصادر محلية فإن الحوثيين شنوا هجوم على القوات المشتركة من اتجاه منطقة الجاح، وامس من اتجاه منطقة شرق مدينة الدريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، حيث تمكن قوات من اللواء الرابع حراس جمهورية من صد الهجوم الأول فيما صد الهجوم الثاني قوات من الوية العمالقة والزرانيق، بالدريهمي.

وبحسب الموقع الإلكتروني لألوية العمالقة، فإنها وبالتعاون مع لواء الزرانيق التابع  للجيش، “تصدت لهجوم شنته ميليشيات الحوثي، شرق مدينة الدُريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، وتمكنت من قتل وجرح أكثر من 150 من الحوثيين”.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن “مسلحي الحوثي، حاولوا الهجوم بشكل انتحاري في محاولة يائسة لإحراز تقدم، غير أن قوات الجيش تصدت لهم”.
 
وذكرت المصادر، أن “قوات الجيش، استولت على العديد من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة أثناء إفشال الهجوم الحوثي”.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1062