آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات

قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

باغت الحوثيون القوات المشتركة امس وامس الاول من عدة اتجاهات، في محافظة الحديدة.

وبحسب مصادر محلية فإن الحوثيين شنوا هجوم على القوات المشتركة من اتجاه منطقة الجاح، وامس من اتجاه منطقة شرق مدينة الدريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، حيث تمكن قوات من اللواء الرابع حراس جمهورية من صد الهجوم الأول فيما صد الهجوم الثاني قوات من الوية العمالقة والزرانيق، بالدريهمي.

وبحسب الموقع الإلكتروني لألوية العمالقة، فإنها وبالتعاون مع لواء الزرانيق التابع  للجيش، “تصدت لهجوم شنته ميليشيات الحوثي، شرق مدينة الدُريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، وتمكنت من قتل وجرح أكثر من 150 من الحوثيين”.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن “مسلحي الحوثي، حاولوا الهجوم بشكل انتحاري في محاولة يائسة لإحراز تقدم، غير أن قوات الجيش تصدت لهم”.
 
وذكرت المصادر، أن “قوات الجيش، استولت على العديد من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة أثناء إفشال الهجوم الحوثي”.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094