آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات

قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

باغت الحوثيون القوات المشتركة امس وامس الاول من عدة اتجاهات، في محافظة الحديدة.

وبحسب مصادر محلية فإن الحوثيين شنوا هجوم على القوات المشتركة من اتجاه منطقة الجاح، وامس من اتجاه منطقة شرق مدينة الدريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، حيث تمكن قوات من اللواء الرابع حراس جمهورية من صد الهجوم الأول فيما صد الهجوم الثاني قوات من الوية العمالقة والزرانيق، بالدريهمي.

وبحسب الموقع الإلكتروني لألوية العمالقة، فإنها وبالتعاون مع لواء الزرانيق التابع  للجيش، “تصدت لهجوم شنته ميليشيات الحوثي، شرق مدينة الدُريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، وتمكنت من قتل وجرح أكثر من 150 من الحوثيين”.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن “مسلحي الحوثي، حاولوا الهجوم بشكل انتحاري في محاولة يائسة لإحراز تقدم، غير أن قوات الجيش تصدت لهم”.
 
وذكرت المصادر، أن “قوات الجيش، استولت على العديد من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة أثناء إفشال الهجوم الحوثي”.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0993