آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية

محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، الجاهزية الكاملة لتسلم المحافظة، مؤكداً أنهم سيعملون بمساندة من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية لتسهيل مرور البضائع والمساعدات الإغاثية من الحديدة إلى جميع المحافظات اليمنية.
 
وقال طاهر في تصريحات هاتفية إلى «عكاظ»: «نحن بصدد الترتيبات الأمنية النهائية لما بعد انسحاب الحوثيين وجاهزون بكامل طواقمنا الإدارية والأمنية بما فيها قوات خفر السواحل التي ستتولى تأمين الموانئ والسواحل».
 
 
وأضاف: «لدينا إلى جانب الخطط الأمنية خطط إنسانية تشمل الإغاثة والصحة وإعادة تشغيل الكهرباء والمياه وكافة الخدمات الإنسانية للمواطنين بما فيها إعادة تأهيل المستشفيات بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي والمنظمات الإغاثة الأخرى».
 
وعبر المحافظ عن أمله في أن يتم تنفيذ الاتفاق، إلا أن نسبة التفاؤل ضئيلة في ظل نكث المليشيا للعهود والاتفاقيات وخروقاتها اليومية واستهدافها المباشر للأحياء الجنوبية والشرقية للحديدة والمديريات الجنوبية المحررة، محذراً من خداع مليشيا الحوثي التي بدأت ترتب للتخفي في أوساط الموظفين وداخل المؤسسات، وإخفاء السلاح داخل الأحياء المدنية.
 
 
وشدد على ضرورة إخلاء المدينة من كامل السلاح والمسلحين لتعود كما كانت في السابق قبل الانقلاب مدينة سلام تنقذ اليمنيين وتمدهم بالغذاء والحياة وليست مصدراً للموت والدمار والخراب ومنفذاً لتهريب الأسلحة والألغام الإيرانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1169