آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث

آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث

اخبار الساعة - (CNN)   | بتاريخ : 18-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قال المتحدث الرئاسي الأفغاني هارون تشاخانصوري للصحفيين إن الفريق التفاوضي الأفغاني وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، لبدء محادثات مع حركة طالبان.
 
وأوضح المتحدث الرئاسي الأفغاني أنه "وصل فريق التفاوض الأفغاني بقيادة كبير المفاوضين عبد السلام رحيمي إلى أبوظبي؛ لبدء حوار عن قرب مع وفد طالبان والاستعداد لعقد لقاء مباشر بين الجانبين".
 
بالإضافة إلى ذلك، يقول رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، إن بلاده تبذل كل ما في وسعها لتعزيز عملية السلام في أفغانستان.
 
 
وأضاف خان: "لقد ساعدت باكستان في الحوار بين طالبان والولايات المتحدة في أبو ظبي. دعونا نصلي من أجل أن يؤدي ذلك إلى السلام وينتهي قرابة ثلاثة عقود من معاناة الشعب الأفغاني الشجاع. سوف تقوم باكستان بكل ما في وسعها لتعزيز عملية السلام".
 
على صعيد متصل، قال المتحدث باسم حركة طالبان، ذبيح الله مجاهد، إن المبعوث الأمريكي إلى أفغانستان زلماي خليل زاد هو جزء من المحادثات الجارية في أبو ظبي. فيما لم تؤكد الولايات المتحدة هذا الأمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1286