آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير

تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
رغم تأكيد دراسات عديدة أن للقهوة فوائد كثيرة للجسم؛ إلا أن تناولها قد يسبب بعض الأضرار لأسباب وراثية أو متعلقة ببنية جسم الإنسان. ووفقًا لموقع روسبا اليوم فقد كشف الأطباء أن هناك علامات معينة يرسلها الجسم كإشارات تجعلنا ندرك أن القهوة مضرة بصحتنا.
 
الأولى.. آلام البطن
وجد العلماء أن بعض مركبات القهوة تنشط إفراز حمض المعدة؛ ما يؤثر سلبًا في الغشاء المخاطي لجدارها، مسببًا آلام البطن.
 
الثانية.. الخفقان
قد تضطرب نبضات القلب لدى البعض عند تناول القهوة، وهذه إشارة واضحة تفيد بأن عليهم التخليَ عن تناول القهوة، فقد تظهر اضطرابات جدية في وظائف القلب.
 
الثالثة.. الإسهال
متى كان الشخص معتادًا على تناول القهوة ويعاني من الإسهال، فعلى الأرجح أنْ تكون القهوة هي السبب، إذا لم تكن هناك عوامل أخرى سببت ذلك.
 
الرابعة.. الرعاش
ربما يكون مفعول القهوة ضارًّا للجسم عند الإفراط في تناولها، أو بسبب حساسية الجسم للكافيين. وفي هذه الحالة، يجب الامتناع عن تناول القهوة نهائيًّا أو تقليل كميتها.
 
الخامسة.. الصداع
يتوقع العلماء حدوث الصداع بسبب الإفراط في تناول القهوة وعدم تناول كمية الماء اللازمة لمحبي تناول القهوة. كما أنه بالإضافة إلى الصداع، ليس مستبعدًا ظهور شعور بالإرهاق والوهن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1234