آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط أكثر من 5% بفعل مخاوف تباطؤ الاقتصاد وتخمة المعروض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 هبطت أسعار النفط بأكثر من 5%، متراجعة للجلسة الثالثة على التوالي، حيث تضررت السوق من تقارير عن أن المعروض الأمريكي سيواصل الارتفاع على الرغم من تراجع الطلب مع تدهور النمو العالمي.
 
وانخفض النفط الخام الأمريكي 3.64 دولار أو ما يعادل 7.3% ليبلغ في التسوية 46.24 دولار للبرميل، وهو أقل مستوى منذ أغسطس/آب 2017. وبلغ أدنى مستوى خلال الجلسة 46.11 دولار للبرميل.
 
وهبط خام القياس العالمي مزيج برنت 3.35 دولار، بما يعادل 5.62% إلى 56.26 دولار للبرميل. وخلال الجلسة، بلغ برنت أدنى مستوى في 14 شهرا عن 56.16 دولار للبرميل.
 
وواصل الخامان تراجعهما في تعاملات ما بعد التسوية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0957