آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط أكثر من 5% بفعل مخاوف تباطؤ الاقتصاد وتخمة المعروض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 هبطت أسعار النفط بأكثر من 5%، متراجعة للجلسة الثالثة على التوالي، حيث تضررت السوق من تقارير عن أن المعروض الأمريكي سيواصل الارتفاع على الرغم من تراجع الطلب مع تدهور النمو العالمي.
 
وانخفض النفط الخام الأمريكي 3.64 دولار أو ما يعادل 7.3% ليبلغ في التسوية 46.24 دولار للبرميل، وهو أقل مستوى منذ أغسطس/آب 2017. وبلغ أدنى مستوى خلال الجلسة 46.11 دولار للبرميل.
 
وهبط خام القياس العالمي مزيج برنت 3.35 دولار، بما يعادل 5.62% إلى 56.26 دولار للبرميل. وخلال الجلسة، بلغ برنت أدنى مستوى في 14 شهرا عن 56.16 دولار للبرميل.
 
وواصل الخامان تراجعهما في تعاملات ما بعد التسوية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.098