آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

روسيا تصدير أول دفعة من القمح الروسي إلى السعودية

روسيا تصدير أول دفعة من القمح الروسي إلى السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت السلطات الروسية عن إرسال أول دفعة تجريبية من القمح الروسي إلى السعودية في عملية نفذت أمس الثلاثاء من ميناء نوفوروسييك.
 
وقال متحدث باسم إدارة هيئة المراقبة الزراعية الروسية في إقليم كراسنودار، في بيان إعلامي، اليوم الأربعاء، إن باخرة محملة بشحنات الدفعة الأولى من القمح الروسي إلى السعودية غادرت مساء الأمس ميناء نوفوروسييسك.
 
وأوضحت أن هذه الدفعة من القمح تجريبية ويبلغ الوزن الإجمالي للشحنة 40 طنا.    
 
وأشارت في البيان إلى أن الشحنة سيجري تخزينها في حاويات لمدة 3 أشهر بصوامع تابعة للمؤسسة العامة للحبوب، لتتم بعد انقضاء هذه الفترة صومعة القمح.
 
ومن المتوقع أن يجري الجانب السعودي تحليلا اختباريا للقمح ودراسة نتائجه خبراء من روسيا.
 
وتوصلت موسكو والرياض إلى اتفاق حول إرسال دفعة تجريبية من القمح إلى المملكة خلال زيارة خبراء سعوديين إلى روسيا في أبريل الماضي للاطلاع على نظام ضمان سلامة وجودة الحبوب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0926