آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)

ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-12-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قامت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بعملية  بالمسح بسواحل مدينة المكلا والشحر، حيث عثرت على كائن بحري غريب، يشبه الكائن السام الذي ظهر في محافظة عدن قبل أيام .
 
ويعتبر الكائن التي عثرت عليه قوات خفر السواحل بسواحل مدينة الشحر، من الكائنات البحرية السامة، والذي تسبب في وفاة الشخص او إصابته بحالة إغماء .
 
ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)
الجدير بالذكر ان هذا الكائن  البحري ظهر قبل عدة أيام بساحل أبين بمحافظة عدن، والذي تتسبب في وفاة وإصابات أخرى بالإغماء  .
 
وكما تحذر قيادة قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت جميع المواطنين ومرتادين الشواطئ، من عدم نزول أولادهم هذه الأيام حتى إشعار آخر .
 
ظهور كائن بحري (خطير) في سواحل حضرموت (صور)
للإبلاغ عن أي حوادث او حالة خطر يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل :
 
714635088
772243364
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.101