آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد أبشع جريمة سرقة بالإكراه يمكن أن تراها.. والضحية فتاة!

شاهد أبشع جريمة سرقة بالإكراه يمكن أن تراها.. والضحية فتاة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
نشرت صحيفة “إي بي سي” الأمريكية، مقطع فيديو صادم تتعرض فيه طبيبة داخل إحدى الصيدليات بولاية جورجيا الأمريكية إلى هجوم عنيف من قبل 3 مسلحين بغرض السرقة، حيث قام أحدهم بسحل الطبيبة على الأرض عندما كانت تحاول الهروب وجاء بها إلى خزنة الأموال وأجبرها على فتحها تحت تهديد السلاح وقاموا بسرقة جميع الأموال التي كانت تحويها هذه الخزنة الضخمة.
 
ولم يكتفي هؤلاء اللصوص بسرقة الأموال الهائلة من الخزنة ولكنهم قاموا بسرقة بعض الأدوية باهظة الثمن والتي تستخدم لأغراض غير مصرح بها، وقاموا بوضعها في أكياس كبيرة الحجم، ولم يتركوا هذه الطبيبة المسكينة إلا بعد أن قاموا بسرقة كل شئ خططوا له. وكانت شرطة جورجيا قد نشرت هذا الفيديو وتطالب المواطنين بسرعة الإبلاغ عن هؤلاء إذا تمكن أحد من التعرف عليهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874