آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد أبشع جريمة سرقة بالإكراه يمكن أن تراها.. والضحية فتاة!

شاهد أبشع جريمة سرقة بالإكراه يمكن أن تراها.. والضحية فتاة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نشرت صحيفة “إي بي سي” الأمريكية، مقطع فيديو صادم تتعرض فيه طبيبة داخل إحدى الصيدليات بولاية جورجيا الأمريكية إلى هجوم عنيف من قبل 3 مسلحين بغرض السرقة، حيث قام أحدهم بسحل الطبيبة على الأرض عندما كانت تحاول الهروب وجاء بها إلى خزنة الأموال وأجبرها على فتحها تحت تهديد السلاح وقاموا بسرقة جميع الأموال التي كانت تحويها هذه الخزنة الضخمة.
 
ولم يكتفي هؤلاء اللصوص بسرقة الأموال الهائلة من الخزنة ولكنهم قاموا بسرقة بعض الأدوية باهظة الثمن والتي تستخدم لأغراض غير مصرح بها، وقاموا بوضعها في أكياس كبيرة الحجم، ولم يتركوا هذه الطبيبة المسكينة إلا بعد أن قاموا بسرقة كل شئ خططوا له. وكانت شرطة جورجيا قد نشرت هذا الفيديو وتطالب المواطنين بسرعة الإبلاغ عن هؤلاء إذا تمكن أحد من التعرف عليهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.258