آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو الشخص الذي ترغب الأمم المتحدة بإخراجه من سجون الحوثيين بصنعاء ضمن اتفاقية تبادل الأسرى.

من هو الشخص الذي ترغب الأمم المتحدة بإخراجه من سجون الحوثيين بصنعاء ضمن اتفاقية تبادل الأسرى.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت مصادر خاصة لاخبار الساعة عن إدراج الأمم المتحدة اسماء أشخاص، محتجزون في سجون الحوثي بصنعاء، ضمن صفقة تبادل الاسرى، تحت رعاية الامم المتحدة.
 
وقالت مصادر اخبار الساعة ان الأمم المتحدة طلبت من الشرعية إدراج اسم "وليد عياش" زعيم طائفة البهائية المحتجز في سجن الامن القومي بصنعاء، بالإضافة إلى عدد من قيادات البهائيين، ويعتقد انهم : حامد كمال حيدرة أكرم عياش، وائل العريق، بديع الله سنائي، ورجل آخر, بالإضافة إلى كيوان قادري وهو إيراني وعاش حياته في اليمن، وكانت قد صدرت بحق عدد منهم احكام بالإعدام بتهمة التجسس لصالح اسرائيل.
 
وقالت مصادر اخبار الساعة ان مسؤولين في الأمم المتحدة بصنعاء، قاموا خلال اليومين الماضيين بزيارة إلى وليد عياش المتواجد في سجن الامن القومي بصنعاء، وعدد من قيادات البهائيين موضحاً انه سيتم الافراج عنهم ضمن صفقة تبادل الأسرى، بين الحوثيين والشرعية.
 
والبهائيون مجموعة إلحادية تنكر وجود الله ودعمها الاستعمار البريطاني عند ظهورها ويقف خلفها اليهود، إلى وقتنا الحالي، وانتشرت بقوة في اليمن ابان احداث صنعاء وما بعدها وكان لهم عدة مقرات في صنعاء وخاصة في شارع الدائري بالقرب من الجامعة الجديدة واستقطبوا مجموعة كبيرة من الشباب عبر صرف مبالغ مالية تزيد عن 3 الف ريال يومياً، وبدأ الترويج لافكارهم بشكل علني، قبل ان يتم مداهمة مقراتهم من قبل الحوثيين واحتجاز اتباعهم لفترة تصل إلى شهرين، تم اطلاقهم لاحقاً بعد اخذ تعهدات منهم، واحتجاز قياداتهم وعلى رأسهم "وليد عياش" بتهمة العمالة والتجسس لاسرائيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5678) قراءة

Total time: 0.1297