آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من موقع الجيش على سقوط مديرية صرواح في مأرب بيد الحوثيين (اسماء المواقع)

أول تعليق من موقع الجيش على سقوط مديرية صرواح في مأرب بيد الحوثيين (اسماء المواقع)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قال موقع الجيش الوطني سبتمبر نت إن قوات الجيش صدت محاولات تسلل للحوثيين  كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع جنوبي وشرقي مديرية صرواح شرق مدينة مأرب .
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا عن هجوم مباغت وسيطرة على حوالي 90% من مديرية صرواح جنوب شرق مأرب، موضحين انهم استعادوا مواقع كانت قد سقطت في عامي 2016 إلى 2017.
 
وقال المتحدث باسم قوات الحوثيين إنهم هاجموا مواقع الجيش الوطني من اربعة اتجاهات حيث سيطروا على موقعي العاقل والعلم المطلين على مدينة مأرب، وتبة القاضي والتباب المحيطة بها وصولاً إلى سلسلة (اتياس)، كما سيطروا على مرتفاعات 23 وتبة بي ام بي وتبة مغربة برط، بالإضافة إلى تبتي السفينة والراصد ومحيطهما.
 
بدوره نفى موقع الجيش الوطني سقوط تلك المواقع وتحدث عن صد جميع محاولات الحوثيين اليائسة واجبرت مجاميعهم على التراجع والفرار بعد ان تكبدوا 25 قتيل في صفوفهم، وجرح آخرين.
 
وقال الموقع إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، شنت اليوم الجمعة، عدة غارات جوية استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية قادمة من العاصمة صنعاء، كانت في طريقها الى جبهة صرواح.
 
وأسفرت الغارات بحسب الموقع عن مصرع 15 من عناصر المليشيا، وتدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لها.
 
كما استهدفت المقاتلات بثمان غارات جوية، تجمعات المليشيا ومواقع تمركزها جنوبي مدينة صرواح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5694) قراءة

Total time: 0.1046