آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من موقع الجيش على سقوط مديرية صرواح في مأرب بيد الحوثيين (اسماء المواقع)

أول تعليق من موقع الجيش على سقوط مديرية صرواح في مأرب بيد الحوثيين (اسماء المواقع)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال موقع الجيش الوطني سبتمبر نت إن قوات الجيش صدت محاولات تسلل للحوثيين  كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع جنوبي وشرقي مديرية صرواح شرق مدينة مأرب .
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا عن هجوم مباغت وسيطرة على حوالي 90% من مديرية صرواح جنوب شرق مأرب، موضحين انهم استعادوا مواقع كانت قد سقطت في عامي 2016 إلى 2017.
 
وقال المتحدث باسم قوات الحوثيين إنهم هاجموا مواقع الجيش الوطني من اربعة اتجاهات حيث سيطروا على موقعي العاقل والعلم المطلين على مدينة مأرب، وتبة القاضي والتباب المحيطة بها وصولاً إلى سلسلة (اتياس)، كما سيطروا على مرتفاعات 23 وتبة بي ام بي وتبة مغربة برط، بالإضافة إلى تبتي السفينة والراصد ومحيطهما.
 
بدوره نفى موقع الجيش الوطني سقوط تلك المواقع وتحدث عن صد جميع محاولات الحوثيين اليائسة واجبرت مجاميعهم على التراجع والفرار بعد ان تكبدوا 25 قتيل في صفوفهم، وجرح آخرين.
 
وقال الموقع إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، شنت اليوم الجمعة، عدة غارات جوية استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية قادمة من العاصمة صنعاء، كانت في طريقها الى جبهة صرواح.
 
وأسفرت الغارات بحسب الموقع عن مصرع 15 من عناصر المليشيا، وتدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لها.
 
كما استهدفت المقاتلات بثمان غارات جوية، تجمعات المليشيا ومواقع تمركزها جنوبي مدينة صرواح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5855) قراءة

Total time: 0.1497