آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عشرات الأطقم التابعة للحوثي تحاصر منزل شيخ قبلي وسط صنعاء.. وهذا ما حدث!

تعبيرية
تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
حاصرت عناصر من جماعة الحوثي، مساء الخميس 20 ديسمبر/كانون الأول 2018، منزل الشيخ القبلي جمال العفيف بالعاصمة صنعاء، وقامت باعتقاله واقتادته معها.
 
وقال مصدر محلي ، إن عشرات الأطقم العسكرية التابعة لجماعة الحوثي حاصرت منزل الشيخ القبلي جمال العفيف في منطقة سواد حنش وسط العاصمة صنعاء.
 
وأوضح أن الشيخ العفيف أحد أبرز المشائخ الموالين لمليشيا الحوثي وأكبر الداعمين لها، مشيراً إلى أنه تم اعتقاله لعدة ساعات مساء أمس الخميس، ليتم الإفراج عنه اليوم عقب تدخل وساطات.
 
وأضاف، أن أسباب محاصرة واعتقال الشيخ العفيف لم تعرف حتى الآن، منوهًا أنه عقد لقاء قبلي في منزل العفيف، اليوم الجمعة، لإدانة ما حدث للشيخ العفيف والوقوف أمام عملية اعتقاله.
 
وكالة خبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5840) قراءة

Total time: 0.103