آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عشرات الأطقم التابعة للحوثي تحاصر منزل شيخ قبلي وسط صنعاء.. وهذا ما حدث!

تعبيرية
تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
حاصرت عناصر من جماعة الحوثي، مساء الخميس 20 ديسمبر/كانون الأول 2018، منزل الشيخ القبلي جمال العفيف بالعاصمة صنعاء، وقامت باعتقاله واقتادته معها.
 
وقال مصدر محلي ، إن عشرات الأطقم العسكرية التابعة لجماعة الحوثي حاصرت منزل الشيخ القبلي جمال العفيف في منطقة سواد حنش وسط العاصمة صنعاء.
 
وأوضح أن الشيخ العفيف أحد أبرز المشائخ الموالين لمليشيا الحوثي وأكبر الداعمين لها، مشيراً إلى أنه تم اعتقاله لعدة ساعات مساء أمس الخميس، ليتم الإفراج عنه اليوم عقب تدخل وساطات.
 
وأضاف، أن أسباب محاصرة واعتقال الشيخ العفيف لم تعرف حتى الآن، منوهًا أنه عقد لقاء قبلي في منزل العفيف، اليوم الجمعة، لإدانة ما حدث للشيخ العفيف والوقوف أمام عملية اعتقاله.
 
وكالة خبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6012) قراءة

Total time: 0.0952