آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كشف عن اسرار خطيرة ووجه اتهامات كبيرة.. خبير عسكري سعودي يفضح عمن يمنع القوات المرابطة بجبهة نهم من التقدم نحو صنعاء؟

كشف عن اسرار خطيرة ووجه اتهامات كبيرة.. خبير عسكري سعودي يفضح عمن يمنع القوات المرابطة بجبهة نهم من التقدم نحو صنعاء؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف عن اسرار خطيرة للغاية ووجه اتهامات كبيرة ..خبير عسكري سعودي يجيب عن السؤال العالق منذ 3 سنوات : ما الذي يمنع القوات المرابطة بجبهة نهم من التقدم صوب صنعاء؟
 
فجر خبير عسكري سعودي كبير مقرب من دوائر التحالف العربي العسكرية عن مفاجاة من العيار الثقيل حينما كشف عن اسباب عدم تقدم القوات المرابطة بجبهة نهم صوب صنعاء.
 
وقال العميد حسن الشهري وهو خبير عسكري سعودي بارز ان ماينشر من قبل بعض قيادات الجيش الوطني عن وجود اوامر من قبل التحالف العربي بعدم التقدم صوب صنعاء من قبل هذه القوات امر لا اساس له من الصحة .
 
واتهم الشهري قيادات في الجيش الوطني بجبهة نهم انها هي من تقدم احداثيات قواتها حينما تشن هجمات على قوات الحوثيين بجبهة نهم وتدعي انها قوات حوثية حيث يقوم طيران التحالف بقصف هذه القوات بناء على احداثيات من قادة هذه القوات .
 
وارجع الشهري ذلك الى استفادة هذه القيادات من استمرار الحرب ماديا وجني مكاسب مالية ضخمة .
 
الشهري كان يتحدث لقناة بلقيس اليمنية مساء الجمعة حديثه السياسي هذا والذي تضمن اتهامات خطيرة يوجهها طرف سعودي رسميا منذ اندلاع الحرب.
 
وقال الشهري ان التحالف لايعارض ولايمنع أي تقدم للقوات الشرعية ضاربا مثلا بتقدم القوات صوب الحديدة متسائلا :" لماذا لم يمنع التحالف تقدم هذه القوات هناك؟
 
واكد الشهري ان مايؤخر الحرب والمعارك في جبهة نهم هي حسابات خاصة لبعض الاحزاب وقادتها في اشارة الى حزب الاصلاح وقياداته.
 
وقال الشهري ان بعض القيادات العسكري في الشرعية لاتريد للحرب ان تنتهي لانه بانتهاء الحرب ستفقد مصالحها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8028) قراءة

Total time: 0.0831