آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جماعة الحوثي تخطط لإعادة 8 الف أسير إلى ميدان المعركة

جماعة الحوثي تخطط لإعادة 8 الف أسير إلى ميدان المعركة

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

تخطط جماعة الحوثي لإعادة 8 ألف اسير، والذين سيتم الإفراج عنهم ضمن صفقة تبادل الاسرى برعاية أممية.

ويأتي مطالبة الحوثيين بالإفراج عن الأسرى، عقب شح لدى الجماعة بجمع، وتجنيد مقاتلين حتى وصل بهم الحال إلى اختطاف الطلاب من عدد من المدارس لتجنيدهم لصالحهم وارسالهم لأخذ ما تسميهم دورات ثقافية، كما حدث في مدارس منطقة شميلة قبل اشهر.

ايضا وصل الحال بجماعة الحوثي إلى استدعاء جنود الامن العام والمرور وارسالهم اجبارياً لاخذ دورات ثقافية، وارسال عدد منهم إلى جبهة الساحل الغربي.

وتوفر صفقة تبادل الأسرى للحوثيين جيش قوامه 8 آلاف مقاتل، يتم تبادلهم بعدد من اسرى المقاومة، فيما معظمهم تم اعتقالهم من منازلهم او من النقاط التي استحدثها الحوثيون على امتداد الطرق.

وتشير معطيات الأحداث، إلى أن قيام الحوثيين بحفر المزيد من الخنادق، وقطع عدد من الشوارع في الحديدة، واغلاقها بالسواتر الترابية والحاويات، التي تم جلبها من ميناء الحديدة، وهو ما ينذر بتجدد المعارك مرة اخرى في الحديدة، في ظل وجود هدنة هشة حتى الآن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1318