آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جدة.. طبيب باكستاني يتحرش جسدياً في عيادته بمقيمه

جدة.. طبيب باكستاني يتحرش جسدياً في عيادته بمقيمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
تحقق شرطة محافظة جدة ممثلة بمركز الشرطة الجنوبية مع طبيب “باكستاني” يعمل بأحد المستوصفات الخاصة، إثر اتهامه بالتحرش الجسدي بمقيمة بنجلاديشية، أثناء الكشف عليها داخل عيادته ما دفع الزوج لتقديم بلاغ تحرش ولا زالت شرطة جدة تحقق في القضية.
 
وتفصيلاً وبحسب المعلومات بحسب صحيفة “سبق” تلقت الجهات الأمنية شكوى من مقيم بنجلاديشي يفيد بمراجعة عيادة للكشف على زوجته المريضة، وعند الكشف عليها من قبل الطبيب قام بالتحرش جسدياً بزوجته. وتفيد المعلومات أن الجهات الأمنية استمعت لأقوال جميع الأطراف، وتم إشعار الجهات المختصة بالصحة ولا زالت التحقيقات جارية، تمهيداً لإحالة كامل الأوراق للنيابة العامة جهة الاختصاص وإكمال اللازم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1169