آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أم سعودية تقتل طفلها بالشراكة مع زوجها في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أقدمت أم في مدينة جدة بقتل طفلها من زواج سابق ، بالشراكة مع زوجها الحالي ، حسبما ذكرت صحيفة " الوطن" السعودية .
 
وبحسب الصحيفة فقد أيدت محكمة الاستئناف في جدة بالمملكة العربية السعودية حكما يقضي بسجن أم طفل وزوجها، بعد أن وجهت لهما تهمة قتل الطفل الذي أنجبته الزوجة من زواج سابق، حيث أكد الطب الشرعي وجود 20 كدمة في جثة الضحية، واعتبرها دليلا على تعرض الطفل للعنف الجسدي قبل وفاته.
 
وفيما طالب المدعي العام بالقصاص في حق المتهمين، أصدر ناظر القضية حكما بسجن الأم 7 أعوام، والزوج 9 أعوام وتم تصديق الحكم.
 
ونقلت الصحيفة عن المحامي نواف النباتي قوله إن تفاصيل هذه القضية تعود إلى حصول الأم على الطلاق من زواج سابق نتج عنه إنجابها لطفل وبقي ابنها معها بعد الطلاق، وبعد مرور فترة من الزمن تزوجت الأم من رجل آخر، موضحا أن أم الطفل تمكنت من الحصول على حضانة الطفل نتيجة لعدم اهتمام الأب به أو السؤال عنه.
 
وأكد النباتي أن الدوريات الأمنية، تلقت بلاغا يفيد بوفاة الطفل البالغ من العمر 6 أعوام، ومن ثم تم القبض على الأم وزوجها والتحقيق معهما على خلفية هذه الوفاة، حيث أثبتت أدلة الطب الشرعي أنه عثر في جسم الطفل على ما يقرب من 20 كدمة تؤكد تعرضه لضرب عنيف.
 
وأضاف أن الجهات المختصة أحالت القضية إلى النيابة العامة التي حققت فيها ومن ثم تم توجيه تهمة القتل إلى الزوجين، حيث إن الضرب الذي تعرض له الطفل أدى إلى وفاته، ولكن الأم والزوج أنكرا كل ما نسب إليهما. وأحيلت القضية إلى المحكمة التي أصدرت في حقهما حكما بسجن الأم 7 أعوام وكذلك سجن الزوج لـ 9 أعوام، وتمت المصادقة على الحكم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0888