آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أم سعودية تقتل طفلها بالشراكة مع زوجها في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدمت أم في مدينة جدة بقتل طفلها من زواج سابق ، بالشراكة مع زوجها الحالي ، حسبما ذكرت صحيفة " الوطن" السعودية .
 
وبحسب الصحيفة فقد أيدت محكمة الاستئناف في جدة بالمملكة العربية السعودية حكما يقضي بسجن أم طفل وزوجها، بعد أن وجهت لهما تهمة قتل الطفل الذي أنجبته الزوجة من زواج سابق، حيث أكد الطب الشرعي وجود 20 كدمة في جثة الضحية، واعتبرها دليلا على تعرض الطفل للعنف الجسدي قبل وفاته.
 
وفيما طالب المدعي العام بالقصاص في حق المتهمين، أصدر ناظر القضية حكما بسجن الأم 7 أعوام، والزوج 9 أعوام وتم تصديق الحكم.
 
ونقلت الصحيفة عن المحامي نواف النباتي قوله إن تفاصيل هذه القضية تعود إلى حصول الأم على الطلاق من زواج سابق نتج عنه إنجابها لطفل وبقي ابنها معها بعد الطلاق، وبعد مرور فترة من الزمن تزوجت الأم من رجل آخر، موضحا أن أم الطفل تمكنت من الحصول على حضانة الطفل نتيجة لعدم اهتمام الأب به أو السؤال عنه.
 
وأكد النباتي أن الدوريات الأمنية، تلقت بلاغا يفيد بوفاة الطفل البالغ من العمر 6 أعوام، ومن ثم تم القبض على الأم وزوجها والتحقيق معهما على خلفية هذه الوفاة، حيث أثبتت أدلة الطب الشرعي أنه عثر في جسم الطفل على ما يقرب من 20 كدمة تؤكد تعرضه لضرب عنيف.
 
وأضاف أن الجهات المختصة أحالت القضية إلى النيابة العامة التي حققت فيها ومن ثم تم توجيه تهمة القتل إلى الزوجين، حيث إن الضرب الذي تعرض له الطفل أدى إلى وفاته، ولكن الأم والزوج أنكرا كل ما نسب إليهما. وأحيلت القضية إلى المحكمة التي أصدرت في حقهما حكما بسجن الأم 7 أعوام وكذلك سجن الزوج لـ 9 أعوام، وتمت المصادقة على الحكم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995