آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أم سعودية تقتل طفلها بالشراكة مع زوجها في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أقدمت أم في مدينة جدة بقتل طفلها من زواج سابق ، بالشراكة مع زوجها الحالي ، حسبما ذكرت صحيفة " الوطن" السعودية .
 
وبحسب الصحيفة فقد أيدت محكمة الاستئناف في جدة بالمملكة العربية السعودية حكما يقضي بسجن أم طفل وزوجها، بعد أن وجهت لهما تهمة قتل الطفل الذي أنجبته الزوجة من زواج سابق، حيث أكد الطب الشرعي وجود 20 كدمة في جثة الضحية، واعتبرها دليلا على تعرض الطفل للعنف الجسدي قبل وفاته.
 
وفيما طالب المدعي العام بالقصاص في حق المتهمين، أصدر ناظر القضية حكما بسجن الأم 7 أعوام، والزوج 9 أعوام وتم تصديق الحكم.
 
ونقلت الصحيفة عن المحامي نواف النباتي قوله إن تفاصيل هذه القضية تعود إلى حصول الأم على الطلاق من زواج سابق نتج عنه إنجابها لطفل وبقي ابنها معها بعد الطلاق، وبعد مرور فترة من الزمن تزوجت الأم من رجل آخر، موضحا أن أم الطفل تمكنت من الحصول على حضانة الطفل نتيجة لعدم اهتمام الأب به أو السؤال عنه.
 
وأكد النباتي أن الدوريات الأمنية، تلقت بلاغا يفيد بوفاة الطفل البالغ من العمر 6 أعوام، ومن ثم تم القبض على الأم وزوجها والتحقيق معهما على خلفية هذه الوفاة، حيث أثبتت أدلة الطب الشرعي أنه عثر في جسم الطفل على ما يقرب من 20 كدمة تؤكد تعرضه لضرب عنيف.
 
وأضاف أن الجهات المختصة أحالت القضية إلى النيابة العامة التي حققت فيها ومن ثم تم توجيه تهمة القتل إلى الزوجين، حيث إن الضرب الذي تعرض له الطفل أدى إلى وفاته، ولكن الأم والزوج أنكرا كل ما نسب إليهما. وأحيلت القضية إلى المحكمة التي أصدرت في حقهما حكما بسجن الأم 7 أعوام وكذلك سجن الزوج لـ 9 أعوام، وتمت المصادقة على الحكم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914