آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يتخلى عن جميع مكاسب العام ويتراجع بنحو 40% من أعلى سعر له في 2018

النفط يتخلى عن جميع مكاسب العام ويتراجع بنحو 40% من أعلى سعر له في 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أنهى النفط تعاملاته في أخر يوم تداول قبل عطلة أعياد الميلاد على تراجع بأكثر من 6%، ليسجل بذلك تراجعاً حاداً ويمحو مكاسب عام 2018 كاملة، حيث جاء هذا التراجع في ظل تضرر الأسواق من مخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي.
 
وانخفضت أسعار خام برنت 3.35 دولار للبرميل، أو 6.2%، في التسوية، لتصل إلى 50.47 دولار للبرميل، وليسجل برنت انخفاضاً كبيراً بنحو 42% من أعلى سعر وصل إليه هذا العام في أكتوبر، حيث سجل خام القياس العالمي أعلى سعر له عند 86.74 دولاراً للبرميل.
 
هذا وتراجع الخام الأمريكي بنسبة 6.7%، أي بانخفاض قدره 3.06 دولار، ليسجل عند التسوية 42.53 دولار للبرميل، وليكون بذلك قد تراجع بـ 44% من أعلى سعر وصل إليه في أكتوبر هذا العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939