آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يتخلى عن جميع مكاسب العام ويتراجع بنحو 40% من أعلى سعر له في 2018

النفط يتخلى عن جميع مكاسب العام ويتراجع بنحو 40% من أعلى سعر له في 2018

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أنهى النفط تعاملاته في أخر يوم تداول قبل عطلة أعياد الميلاد على تراجع بأكثر من 6%، ليسجل بذلك تراجعاً حاداً ويمحو مكاسب عام 2018 كاملة، حيث جاء هذا التراجع في ظل تضرر الأسواق من مخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي.
 
وانخفضت أسعار خام برنت 3.35 دولار للبرميل، أو 6.2%، في التسوية، لتصل إلى 50.47 دولار للبرميل، وليسجل برنت انخفاضاً كبيراً بنحو 42% من أعلى سعر وصل إليه هذا العام في أكتوبر، حيث سجل خام القياس العالمي أعلى سعر له عند 86.74 دولاراً للبرميل.
 
هذا وتراجع الخام الأمريكي بنسبة 6.7%، أي بانخفاض قدره 3.06 دولار، ليسجل عند التسوية 42.53 دولار للبرميل، وليكون بذلك قد تراجع بـ 44% من أعلى سعر وصل إليه في أكتوبر هذا العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3066