آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش يفتح جبهة جديدة في معقل الحوثيين بصعدة

الجيش يفتح جبهة جديدة في معقل الحوثيين بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال مسؤول عسكري إن الجيش اليمني، بإسناد من تحالف دعم الشرعية، أطلق أمس الثلاثاء، عملية عسكرية جديدة لتحرير المواقع الواقعة بين جبهتي مران وعلب شمالي غرب محافظة صعدة، المعقل الرئيس لميليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وأفاد قائد اللواء الثالث حرس حدود في الجيش اليمني، العميد عزيز الخطابي، أن فتح الجبهة الجديدة في قلب محافظة صعدة معقل الحوثيين الرئيس أقصى شمال البلاد، جاء بعد دراسة استراتيجية لإدارة المعارك في المحافظة، بهدف الإسراع في إنهاء انقلاب ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
 
وأكد العميد الخطابي، أن قوات الجيش تمكنت خلال العملية من تحرير جبل "النفاخ"، وجبل "المصرف"، وجبل "القشبة"، وسوق "الباحة" والتي تقدر مساحتها بـ 35 كلم.
 
ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن تكبد الميليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة، نظرا لمفاجأتها بفتح جبهة جديدة لم تكن تتوقعها، بحسب ما نقله عنه الموقع الرسمي للجيش اليمني.
 
ويتقدم الجيش اليمني، بدعم من التحالف العربي، في معقل الحوثيين، من خمسة محاور وتضييق الخناق عليها لاستكمال تحرير المحافظة، ضمن عملية عسكرية أطلق عليها "قطع رأس الأفعى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0999