آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

عروس تنتقم من عريسها بطريقة مبتكرة وهي ترتدي فستان الزفاف.. والسبب !

عروس تنتقم من عريسها بطريقة مبتكرة وهي ترتدي فستان الزفاف.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
انتقمت عروس من عريسها بطريقة مبتكرة قبل دقائق من إتمام زفافهما، وذلك بعدما أرسلت “العشيقة” صور تثبت خيانة العريس لها طيلة أشهر الخطبة، لتقرر المرأة الانتقام منه بطريقة غير تقليدية.
 
وكتبت العروس “كايسي” على موقع “ويم” تقول: وقفت أرتشف كأسا من الشمبانيا، وأنا مرتدية فستان الزفاف، داخل غرفتي، قبل النزول إلى المدعوين وعريسي، لكني تلقت سلسلة رسائل على هاتفي من امرأة مجهولة، تضمنت صورا لخطيبي أليكس، مع امرأة بشعر أسود داكن، فعلمت أنه كان يخونني معها طوال الأشهر الماضية.
 
وأضافت “كايسي” أن العشيقة قالت لها في إحدى الرسائل: “لن أتزوجه، فهل ستتزوجيه؟”، وحينها بكت العروس طويلا وأخبرت صديقاتها بما حدث، وفكرت في أفضل طريقة للانتقام من خطيبها الخائن.
 
وتابعت العروس: سرت وأنا مرتدية فستان الزفاف، حتى وصلت إلى خطيبي، وأعلنت أمامه وأمام كل المدعوين، أنه لن يكون هناك زفاف اليوم، مضيفة: حاول أليكس أن يمنعني من الكلام، بالقبض على يدي، ولكنني أخرجت هاتفي من بين الورود التي كنت أمسكها، وقرأت على الجميع نصوص الرسائل بينه وعشيقته، بدلا من إلقاء نذوري، مشيرة إلى أنه مع تتابع قراءة للرسائل، كان وجه أليكس يحمر خجلا، حتى انتهى الأمر بنظرها في عينيه، ولم يعد لديه ما يقوله، ثم تركته وغادرت وسط صدمة أهله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.089