آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخطاء شائعة يرتكبها كثيرون عند تنظيف الأسنان

أخطاء شائعة يرتكبها كثيرون عند تنظيف الأسنان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
لا تنجم مشاكل الأسنان دائما عن عدم تنظيفها، فكثيرون يرتكبون أخطاء خلال عملية التنظيف، تتسبب بأضرار ونتائج عكسية:
 
ويرتكب معظمنا، دون وعي، أخطاء كثيرة خلال عملية تنظيف الأسنان، مما يجعلها تتضرر، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن طبيب الأسنان، مارك هيوز، والذي أشار إلى عدد من هذه الأخطاء:
1- غسل الفم:
يقوم معظمنا بغسل أفواههم بالماء بعد استخدام الفرشاة، إلا أن هذه العملية خاطئة، حيث يجب منح العناصر المتواجدة في معجون الأسنان الوقت لتقوم بمهمتها.
 
2- غسول الفم:
شدد الدكترو هيوز على ضرورة تجنب استخدام غسول الفم بعد تنظيف الأسنان، مضيفا “الكحول المتواجد في الغسول يزيد من جفاف الفم، مما يؤدي إلى تكاثر البكتيريا”.
 
3- اللسان:
يهمل عدد من الناس تنظيف لسانهم، بالرغم من أن لتلك المنطقة أهمية كبيرة جدا. ويعد اللسان أرض خصبة ومثالية لتكاثر ونمو البكتيريا. وينصح الأطباء باستخدام فرشاة مصممة خصيصا لتنظيف اللسان.
 
4- منتجات مضرة:
بات عدد كبير من الأشخاص يقبلون على معجون الأسنان، المصنوع من الفحم، لكنهم لا يدركون أن هذا النوع قد يكون مضرا بأسنانهم. وتعليقا على ذلك، قال هيوز: “لا يجب أن نصدق ونستخدم كل ما نراه في الإعلانات. معجون الفحم مضر بالأسنان الحساسة ويزيل المينا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.124