آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخطاء شائعة يرتكبها كثيرون عند تنظيف الأسنان

أخطاء شائعة يرتكبها كثيرون عند تنظيف الأسنان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
لا تنجم مشاكل الأسنان دائما عن عدم تنظيفها، فكثيرون يرتكبون أخطاء خلال عملية التنظيف، تتسبب بأضرار ونتائج عكسية:
 
ويرتكب معظمنا، دون وعي، أخطاء كثيرة خلال عملية تنظيف الأسنان، مما يجعلها تتضرر، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن طبيب الأسنان، مارك هيوز، والذي أشار إلى عدد من هذه الأخطاء:
1- غسل الفم:
يقوم معظمنا بغسل أفواههم بالماء بعد استخدام الفرشاة، إلا أن هذه العملية خاطئة، حيث يجب منح العناصر المتواجدة في معجون الأسنان الوقت لتقوم بمهمتها.
 
2- غسول الفم:
شدد الدكترو هيوز على ضرورة تجنب استخدام غسول الفم بعد تنظيف الأسنان، مضيفا “الكحول المتواجد في الغسول يزيد من جفاف الفم، مما يؤدي إلى تكاثر البكتيريا”.
 
3- اللسان:
يهمل عدد من الناس تنظيف لسانهم، بالرغم من أن لتلك المنطقة أهمية كبيرة جدا. ويعد اللسان أرض خصبة ومثالية لتكاثر ونمو البكتيريا. وينصح الأطباء باستخدام فرشاة مصممة خصيصا لتنظيف اللسان.
 
4- منتجات مضرة:
بات عدد كبير من الأشخاص يقبلون على معجون الأسنان، المصنوع من الفحم، لكنهم لا يدركون أن هذا النوع قد يكون مضرا بأسنانهم. وتعليقا على ذلك، قال هيوز: “لا يجب أن نصدق ونستخدم كل ما نراه في الإعلانات. معجون الفحم مضر بالأسنان الحساسة ويزيل المينا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0954