آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خطوات ضرورية يجب اتباعها عند شراء آيفون جديد

خطوات ضرورية يجب اتباعها عند شراء آيفون جديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
حين يشتري شخص هاتفا جديدا، غالبا ما يكون متعطشا لاختبار خصائصه ومميزاته، لكنه ينسى الخطوات الأولى الضرورية التي يجب اتباعها حتى يستمتع بتجربة جيدة.
وقدم موقع "فوربس" 4 خطوات وصفها بـ"الضرورية"، يجب اعتمادها بعد شراء هاتف آيفون جديد:
 
حذف النسخة التجريبية
 
يؤكد خبراء التقنية أن على كل مستخدم جديد لآيفون أن يحذف الحساب التجريبي "BETA" في الهاتف القديم قبل حفظ "النسخة الاحتياطية".
 
ومن أجل هذه المهمة، ستحتاج إلى الذهاب إلى Settings ثم General ثم Profiles، وحذف الحساب الذي سيظهر لك هناك.
 
وبعد القيام بهذه الخطوة، قم بنقل النسخة الاحتياطية إلى الهاتف الجديد. 
 
النسخة الاحتياطية
 
تعد هذه أهم خطوة يجب عملها بعد الحصول على آيفون جديد، والتي تهدف إلى استرجاع كل الملفات والصور والفيديوهات والحسابات، التي كنت محفوظة في هاتفك السابق.
 
ولتنفيذ ذلك، يجب اختيار Settings ثم your profile، وبعدها iCloud، واضغط على iCloud Backup، واتبع التعليمات والإشادات لإتمام العملية.
 
تفعيل خاصة "العثور على هاتفي"
 
في العادة، تكون هذه الخاصية مفعلة بشكل آلي، لكن في حال لم تكن كذلك، توجه إلى Settings، ثم your profile، وبعدها iCloud، ثم انقر على Find My iPhone، وقم بتفعيل الخاصية.
 
تجريب الهاتف
 
ستبدو هذه الخطوة تافهة لكنها في الواقع ضرورية، خصوصا إذا اشتريت هاتف آيفون لأول مرة. وينصح بضرورة تجريب كل خصائص الهاتف في أول استعمال، بداية من زر "الرئيسية"، مرورا بالصوت والكاميرا، ثم استقبال وإجراء الاتصالات والرسائل النصية.
 
يمكن كذلك إخضاع بعض التطبيقات الأساسية للتجريب، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيق "سيري".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995