آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

سيدة تعرض زوجها للبيع بسعر «مناسب» .. والسبب..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
عرضت سيدة زوجها للبيع على موقع المزاد الإلكتروني “إيباي eBay”؛ بدعوى أنها سئمت من طريقته “السلبية”.
 
وبدلًا من أن تبيع هداياها غير المرغوب فيها على الموقع في عيد الميلاد، قرّرت الزوجة، التي تعيش في مدينة هامبورغ بألمانيا، ولا تُعرف إلا بالاسم المستعار Dorte L، أن تأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك وأن تبيع زوجها لمن يدفع أعلى سعر.
 
ويبدأ سعر الرجل بمبلغ زهيد من 18 يورو فقط، وهو رقم الحظ بالنسبة لها.
 
وتقول الزوجة (40 سنة)، في الإعلان، إنها “سئمت” من الطريقة السلبية لزوجها، وعلى الرغم من أنها متزوجة منذ سبع سنوات إلا أنها تشعر بأنهما “لا ينتميان لبعضهما”.
 
وكتبت في الإعلان: “عزيزاتي النساء اللاتي قد يهتممن، خلال أول يومين من عيد الميلاد أدركت أننا ببساطة لم نعد ننتمي لبعضنا، أود التخلي عن زوجي، ويمكن التفاوض بشأن السعر، من فضلكم أرسلوا لي أي استفسارات على البريد الإلكتروني”.
 
ووفقًا لصحيفة “هامبورجر أبندبلات” حظي إعلان الزوجة بالعديد من الردود، ولكن لم تُقدم عروض فعلية للشراء، ولكن ما كان يبدو أمرًا جيّدًا اتضح أنه مجرد مزحة !.
 
وقالت الزوجة للصحيفة: “لقد تم استقبال الإعلان بشكل جيّد للغاية، وحصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية، وأرسل لي شخص ما الكثير من الرموز التعبيرية المبتسمة”.
 
وأضافت: “لقد كان الأمر مجرد تسلية”.
 
وأوضحت الزوجة أن زوجها لم يعرف ما فعلته به على موقع إيباي إلا بعد أن كشفت الصحيفة له عن ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1143