آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية تطالب فريق الرقابة الدولية الكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
الحكومة اليمنية تطالب فريق الرقابة الدولية الكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد
 
طالب وزير الاعلام اليمني الاستاذ معمر الارياني فريق الرقابة الدولية في اليمن برئاسة الجنرال باتريك كاميرت بالكشف عن الحقائق وتحديد الطرف المعرقل لاجراءات اعادة الانتشار في ميناء ومدينة الحديدة وفتح الممرات الآمنة للمساعدات الغذائية، في تقريره القادم لمجلس الامن.
 
وقال وزير الاعلام الارياني: أن تصريحات الجنرال باتريك كاميرت رئيس فريق الرقابة الدولية تكشف موقف الأمم المتحدة الرافض للإجراءات الأحادية التي اتخذتها مليشيا الحوثي الايرانية في ميناء الحديدة.
 
واشار الارياني إلى ان مسرحية تسليم المليشيا الحوثية الايرانية الميناء تؤكد ما حذرنا منه مسبقا من عدم جديتها المضي في مسار سياسي لتسوية الأزمة وتنفيذ التزاماتها التي نصت عليها اتفاقية السويد والقرارات الدولية ذات الصلة بالأزمة اليمنية وآخرها القرار    .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1054