آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية تطالب فريق الرقابة الدولية الكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
الحكومة اليمنية تطالب فريق الرقابة الدولية الكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد
 
طالب وزير الاعلام اليمني الاستاذ معمر الارياني فريق الرقابة الدولية في اليمن برئاسة الجنرال باتريك كاميرت بالكشف عن الحقائق وتحديد الطرف المعرقل لاجراءات اعادة الانتشار في ميناء ومدينة الحديدة وفتح الممرات الآمنة للمساعدات الغذائية، في تقريره القادم لمجلس الامن.
 
وقال وزير الاعلام الارياني: أن تصريحات الجنرال باتريك كاميرت رئيس فريق الرقابة الدولية تكشف موقف الأمم المتحدة الرافض للإجراءات الأحادية التي اتخذتها مليشيا الحوثي الايرانية في ميناء الحديدة.
 
واشار الارياني إلى ان مسرحية تسليم المليشيا الحوثية الايرانية الميناء تؤكد ما حذرنا منه مسبقا من عدم جديتها المضي في مسار سياسي لتسوية الأزمة وتنفيذ التزاماتها التي نصت عليها اتفاقية السويد والقرارات الدولية ذات الصلة بالأزمة اليمنية وآخرها القرار    .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1126