آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية تطالب فريق الرقابة الدولية الكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
الحكومة اليمنية تطالب فريق الرقابة الدولية الكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتفاق السويد
 
طالب وزير الاعلام اليمني الاستاذ معمر الارياني فريق الرقابة الدولية في اليمن برئاسة الجنرال باتريك كاميرت بالكشف عن الحقائق وتحديد الطرف المعرقل لاجراءات اعادة الانتشار في ميناء ومدينة الحديدة وفتح الممرات الآمنة للمساعدات الغذائية، في تقريره القادم لمجلس الامن.
 
وقال وزير الاعلام الارياني: أن تصريحات الجنرال باتريك كاميرت رئيس فريق الرقابة الدولية تكشف موقف الأمم المتحدة الرافض للإجراءات الأحادية التي اتخذتها مليشيا الحوثي الايرانية في ميناء الحديدة.
 
واشار الارياني إلى ان مسرحية تسليم المليشيا الحوثية الايرانية الميناء تؤكد ما حذرنا منه مسبقا من عدم جديتها المضي في مسار سياسي لتسوية الأزمة وتنفيذ التزاماتها التي نصت عليها اتفاقية السويد والقرارات الدولية ذات الصلة بالأزمة اليمنية وآخرها القرار    .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0875