آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مشهد فاضح لجاكي شان يطيح بمسؤول في التلفزيون الإيراني

مشهد فاضح لجاكي شان يطيح بمسؤول في التلفزيون الإيراني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
ذكرت تقارير إعلامية إيرانية، الاثنين، أن مسؤولا في هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية (IRIB) تعرض للفصل بعد أن عُرض مشهد جنسي للمثل الصيني جاكي شان، عن طريق الخطأ، أثناء عرض أحد أفلامه.
 
وكان المشاهدون في جزيرة كيش الإيرانية قد فوجئوا عندما ظهر المشهد الجنسي على محطتهم التلفزيونية المحلية، بالرغم من أنه لا يسمح بعرض مثل هذه المشاهد في إيران.
 
وأثارت الثواني القليلة لهذا المشهد، حالة من الجدل في إيران، إذ سرعان ما انتشر تداول المقطع بسرعة في البلاد.
 
وذكرت "وكالة أنباء الطلبة الإيرانية" شبه الرسمية: "مقاطع من مشاهد غير أخلاقية لفيلم يضم جاكي شان، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت على المحطة التلفزيونية في كيش على ما يبدو"، حسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وأضافت: "هذه المشاهد التي تتناقض تماما مع مبادئ هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أدت في نهاية المطاف إلى إقالة وتوبيخ بعض موظفي القناة في كيش"، لافتة إلى أن ذلك يشمل المدير العام هناك.
 
وتوالت ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على فصل العاملين في المحطة، حيث أشار مستخدمون إلى أنه لم يتم فصل أحد بسبب حادثة الحافلة القاتلة التي أسفرت عن مصرع 10 طلاب في جامعة أزاد بطهران الأسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1432