آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مشهد فاضح لجاكي شان يطيح بمسؤول في التلفزيون الإيراني

مشهد فاضح لجاكي شان يطيح بمسؤول في التلفزيون الإيراني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ذكرت تقارير إعلامية إيرانية، الاثنين، أن مسؤولا في هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية (IRIB) تعرض للفصل بعد أن عُرض مشهد جنسي للمثل الصيني جاكي شان، عن طريق الخطأ، أثناء عرض أحد أفلامه.
 
وكان المشاهدون في جزيرة كيش الإيرانية قد فوجئوا عندما ظهر المشهد الجنسي على محطتهم التلفزيونية المحلية، بالرغم من أنه لا يسمح بعرض مثل هذه المشاهد في إيران.
 
وأثارت الثواني القليلة لهذا المشهد، حالة من الجدل في إيران، إذ سرعان ما انتشر تداول المقطع بسرعة في البلاد.
 
وذكرت "وكالة أنباء الطلبة الإيرانية" شبه الرسمية: "مقاطع من مشاهد غير أخلاقية لفيلم يضم جاكي شان، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت على المحطة التلفزيونية في كيش على ما يبدو"، حسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وأضافت: "هذه المشاهد التي تتناقض تماما مع مبادئ هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أدت في نهاية المطاف إلى إقالة وتوبيخ بعض موظفي القناة في كيش"، لافتة إلى أن ذلك يشمل المدير العام هناك.
 
وتوالت ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على فصل العاملين في المحطة، حيث أشار مستخدمون إلى أنه لم يتم فصل أحد بسبب حادثة الحافلة القاتلة التي أسفرت عن مصرع 10 طلاب في جامعة أزاد بطهران الأسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096