آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مشهد فاضح لجاكي شان يطيح بمسؤول في التلفزيون الإيراني

مشهد فاضح لجاكي شان يطيح بمسؤول في التلفزيون الإيراني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-12-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
ذكرت تقارير إعلامية إيرانية، الاثنين، أن مسؤولا في هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية (IRIB) تعرض للفصل بعد أن عُرض مشهد جنسي للمثل الصيني جاكي شان، عن طريق الخطأ، أثناء عرض أحد أفلامه.
 
وكان المشاهدون في جزيرة كيش الإيرانية قد فوجئوا عندما ظهر المشهد الجنسي على محطتهم التلفزيونية المحلية، بالرغم من أنه لا يسمح بعرض مثل هذه المشاهد في إيران.
 
وأثارت الثواني القليلة لهذا المشهد، حالة من الجدل في إيران، إذ سرعان ما انتشر تداول المقطع بسرعة في البلاد.
 
وذكرت "وكالة أنباء الطلبة الإيرانية" شبه الرسمية: "مقاطع من مشاهد غير أخلاقية لفيلم يضم جاكي شان، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت على المحطة التلفزيونية في كيش على ما يبدو"، حسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وأضافت: "هذه المشاهد التي تتناقض تماما مع مبادئ هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أدت في نهاية المطاف إلى إقالة وتوبيخ بعض موظفي القناة في كيش"، لافتة إلى أن ذلك يشمل المدير العام هناك.
 
وتوالت ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على فصل العاملين في المحطة، حيث أشار مستخدمون إلى أنه لم يتم فصل أحد بسبب حادثة الحافلة القاتلة التي أسفرت عن مصرع 10 طلاب في جامعة أزاد بطهران الأسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0894