آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تناولت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مشهد قاسي تتعرض فيه فتاة برازيلية للضرب المبرح والخنق من قبل صديقها داخل منزلها بالمدينة البرازيلية ” جويانا”، وذلك بعد أن عاد الصديقان من نزهة مع الأصدقاء في أحد مطاعم المدينة. وبحسب ما أوردته الصحيفة: أن الشاب “فيكتور جانكويرا” الذي يعمل طياراً قام بهذا الهجوم على صديقته المحامية “لوسيانا سينزيمبرا” بعد أن تركت هدية قيمة اشتراها لها في المطعم الذي قاموا بزيارته بصحبة أصدقائهم.
 
كما أوضحت الصحيفة أن الصديقين كانا على علاقة رومانسية مع بعضهما البعض استمرت ثلاث سنوات قضوا فيها أياماً ممتعة، لذلك لم تتوقع الفتاة هذا الفعل الغريب من صديقها قائلة: “لم اصدق ما كان يحدث، لم أتخيل أن الشخص الذي قضيت ثلاث سنوات معه، سيضربني ويؤذيني أو أنه يحاول قتلي بهذه الطريقة”. يذكر أن مقطع الفيديو رصد عن طريق الهاتف الخلوي للمجني عليها بعد أن أخفته وقامت بتنشيط الكاميرا عندما بدأ الجدال بينهما، كما أن الشرطة البرازيلية لم توجه اتهامات للجاني حتى الآن لكنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر إذا ثبتت إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919