آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تناولت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مشهد قاسي تتعرض فيه فتاة برازيلية للضرب المبرح والخنق من قبل صديقها داخل منزلها بالمدينة البرازيلية ” جويانا”، وذلك بعد أن عاد الصديقان من نزهة مع الأصدقاء في أحد مطاعم المدينة. وبحسب ما أوردته الصحيفة: أن الشاب “فيكتور جانكويرا” الذي يعمل طياراً قام بهذا الهجوم على صديقته المحامية “لوسيانا سينزيمبرا” بعد أن تركت هدية قيمة اشتراها لها في المطعم الذي قاموا بزيارته بصحبة أصدقائهم.
 
كما أوضحت الصحيفة أن الصديقين كانا على علاقة رومانسية مع بعضهما البعض استمرت ثلاث سنوات قضوا فيها أياماً ممتعة، لذلك لم تتوقع الفتاة هذا الفعل الغريب من صديقها قائلة: “لم اصدق ما كان يحدث، لم أتخيل أن الشخص الذي قضيت ثلاث سنوات معه، سيضربني ويؤذيني أو أنه يحاول قتلي بهذه الطريقة”. يذكر أن مقطع الفيديو رصد عن طريق الهاتف الخلوي للمجني عليها بعد أن أخفته وقامت بتنشيط الكاميرا عندما بدأ الجدال بينهما، كما أن الشرطة البرازيلية لم توجه اتهامات للجاني حتى الآن لكنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر إذا ثبتت إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0938