آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خبر غير سعيد من واتساب.. تحديث 2019 صدمة للمستخدمين

خبر غير سعيد من واتساب.. تحديث 2019 صدمة للمستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

كشفت تقارير إخبارية عديدة، أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب”، يستعد لطرح تحديث جديد للتطبيق في مطلع عام 2019 المقبل؛ ولكنه سيكون بمثابة صدمة لكل المستخدمين.

وقالت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية: إن التحديث الجديد لـ”واتساب”، سيشهد تغييراً كبيراً في تطبيق الدردشة في مطلع العام المقبل.

وكشفت الصحيفة أنه بداية من مطلع العام المقبل 2019، ستبدأ “واتساب” فعلياً في تطبيق فكرة “عرض الإعلانات” في تطبيقها بصورة رسمية ونهائية، بعدما أعلنت عنها في وقت سابق، واختبرتها لفترة على نسخة “البيتا”.

ونقلت الصحيفة عن نائب رئيس “واتساب”، كريس دانيالز، قوله: إن ذلك التطبيق سيبدأ في عرض الإعلانات من خلال قسم Status (الحالة)، في مطلع العام المقبل.

وأشار “دانيالز” إلى أن تلك هي الوسيلة الوحيدة كي يتمكن “واتساب” من تحقيق أرباح.

وأوضح المسؤول في “واتساب” أن التطبيق سيلتزم بتطبيق وضع “الإعلانات” في قسم “الحالة” فقط، بحسب قوله.

وأشار المسؤول إلى أن تلك هي الوسيلة الوحيدة، كي يتمكن “واتساب” من تحقيق مصدر دخل أساسي، كما أنها ستكون فرصة لوصول الشركات إلى الأشخاص المستهدفة.

وأعرب عدد كبير من المستخدمين عن “عدم سعادتهم” وضيقهم بذلك التحديث، الذي سيدمر فكرة الخصوصية، التي كان يتمتع بها “واتساب” منذ تأسيسه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879