آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
يستعد تطبيق “واتساب” للتخلي عن بعض الأجهزة القديمة في عام 2019، إذ سيتوقف عن العمل على أجهزة وأنظمة تشغيل معينة.
 
وسيتوقف واتساب عن العمل في أجهزة “iOS 7” والنسخ الأقدم منها، بالإضافة إلى “Android 2.3.7 Gingerbread”، و” Nokia Series 40″.
 
ويعني هذا أن مستخدمي “Nokia Series 40” لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة على واتساب، كما أن بعض مزايا التطبيق قد تتوقف عن العمل في أي وقت، حسب ما ذكر موقع “Dignited”.
 
وأعلن واتساب عن التواريخ التي سيتوقف فيها عن دعم بعض الأجهزة، ففي 31 ديسمبر سيتوقف عن دعم “Nokia S40″، وفي الأول من فبراير عام 2020 سيتوقف عن دعم “Android versions 2.3.7” أو النسخ الأقدم، بالإضافة إلى “iOS 7” أو النسخ الأقدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0891