آخر الأخبار :
اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية صحفي تركي يكتب تقريراً حول: لماذا شنت تركيا الحرب على لافتات المتاجر العربية؟ السعودية تعلن رسميا استقبال قوات أمريكية في المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اليونيسيف: مقتل 2000 طفل في اليمن كل عام منذ اندلاع الحرب

اليونيسيف: مقتل 2000 طفل في اليمن كل عام منذ اندلاع الحرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" عن الضحايا الأطفال في اليمن منذ اندلاع الحرب قبل أربعة أعوام.
 
وقال المدير الإقليمي لليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "غرت كابيلير" إنه ومنذ بداية هذه الحرب الوحشية في اليمن في عام 2015، قتل كل عام أكثر من 2000 طفل في الصراع أو أصيبوا مدى الحياة.
 
وأضاف كابيلير في تصريح لمجلة "فوربس الأمريكية" أن الحرب الأهلية في اليمن خلفت أكثر من 11 مليون طفل، وأن 80 بالمئة من الأطفال في البلاد بحاجة إلى مساعدات إنسانية.
 
وأوضح أن اليمن اليوم هي أكبر عملية إنسانية لليونيسف في العالم، وقال إن اليونيسف تحتاج إلى أكثر من نصف مليار دولار لعملياتها في عام 2019.
 
وشدد المسؤول الأممي على أن المساعدات الإنسانية وحدها ليست الحل لهذه الأزمة الهائلة، وأكد أن السبيل الوحيد للخروج من هذه الفوضى هو من خلال تسوية سياسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1145