آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اليونيسيف: مقتل 2000 طفل في اليمن كل عام منذ اندلاع الحرب

اليونيسيف: مقتل 2000 طفل في اليمن كل عام منذ اندلاع الحرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" عن الضحايا الأطفال في اليمن منذ اندلاع الحرب قبل أربعة أعوام.
 
وقال المدير الإقليمي لليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "غرت كابيلير" إنه ومنذ بداية هذه الحرب الوحشية في اليمن في عام 2015، قتل كل عام أكثر من 2000 طفل في الصراع أو أصيبوا مدى الحياة.
 
وأضاف كابيلير في تصريح لمجلة "فوربس الأمريكية" أن الحرب الأهلية في اليمن خلفت أكثر من 11 مليون طفل، وأن 80 بالمئة من الأطفال في البلاد بحاجة إلى مساعدات إنسانية.
 
وأوضح أن اليمن اليوم هي أكبر عملية إنسانية لليونيسف في العالم، وقال إن اليونيسف تحتاج إلى أكثر من نصف مليار دولار لعملياتها في عام 2019.
 
وشدد المسؤول الأممي على أن المساعدات الإنسانية وحدها ليست الحل لهذه الأزمة الهائلة، وأكد أن السبيل الوحيد للخروج من هذه الفوضى هو من خلال تسوية سياسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1479