آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مباغت على مواقع الحوثيين شرق حرض، وموقع الجيش يتحدث عن انتصارات في حجة وصعدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين 7يناير/كانون الثاني 2019م، مناطق واسعة جنوبي شرق مديرية حرض بمحافظة حجة عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز الحوثيين في تلك المناطق.
 
وقال موقع الجيش «سبتمبر نت» ان «الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة».
 
وفي معقل الحوثيين بمحافظة صعدة، أستكملت قوات الجيش الوطنى تطهير مدرستي الوفاء الاساسيه للبنات والشافعي للبنين وبعض المباني المجاورة لهما وسط مركز مديرية باقم من الألغام والعبوات الناسفة.
 
ونسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري القول أن «الجيش استطاع الوصول الى هذه المنشئات والمباني لأول مره بعد سنوات من سيطرة المليشيا عليها».
 
وقال المصدر أن «حجم الدمار والعبث الذي خلفته المليشيا يظهر جليا من خلال العبث بمحتويات تلك المباني والمنشئات و الكم الهائل من الالغام والأسلحة التي خلفتها المليشيا في تلك المباني التي حولتها الى ثكنات عسكرية ومخازن لتكديس الأسلحة». 
 
وأضاف المصدر أن «تطهير المدارس والمباني المجاورة يمهد الطريق أمام قوات الجيش لأستكمال تأمين ونزع الألغام من بقية المواقع المحررة في مركز المديرية ومحيطها التي تم دحر المليشيا منها خلال معارك الشهر الماضي».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1107