آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مباغت على مواقع الحوثيين شرق حرض، وموقع الجيش يتحدث عن انتصارات في حجة وصعدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين 7يناير/كانون الثاني 2019م، مناطق واسعة جنوبي شرق مديرية حرض بمحافظة حجة عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز الحوثيين في تلك المناطق.
 
وقال موقع الجيش «سبتمبر نت» ان «الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة».
 
وفي معقل الحوثيين بمحافظة صعدة، أستكملت قوات الجيش الوطنى تطهير مدرستي الوفاء الاساسيه للبنات والشافعي للبنين وبعض المباني المجاورة لهما وسط مركز مديرية باقم من الألغام والعبوات الناسفة.
 
ونسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري القول أن «الجيش استطاع الوصول الى هذه المنشئات والمباني لأول مره بعد سنوات من سيطرة المليشيا عليها».
 
وقال المصدر أن «حجم الدمار والعبث الذي خلفته المليشيا يظهر جليا من خلال العبث بمحتويات تلك المباني والمنشئات و الكم الهائل من الالغام والأسلحة التي خلفتها المليشيا في تلك المباني التي حولتها الى ثكنات عسكرية ومخازن لتكديس الأسلحة». 
 
وأضاف المصدر أن «تطهير المدارس والمباني المجاورة يمهد الطريق أمام قوات الجيش لأستكمال تأمين ونزع الألغام من بقية المواقع المحررة في مركز المديرية ومحيطها التي تم دحر المليشيا منها خلال معارك الشهر الماضي».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897