آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مباغت على مواقع الحوثيين شرق حرض، وموقع الجيش يتحدث عن انتصارات في حجة وصعدة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين 7يناير/كانون الثاني 2019م، مناطق واسعة جنوبي شرق مديرية حرض بمحافظة حجة عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز الحوثيين في تلك المناطق.
 
وقال موقع الجيش «سبتمبر نت» ان «الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة».
 
وفي معقل الحوثيين بمحافظة صعدة، أستكملت قوات الجيش الوطنى تطهير مدرستي الوفاء الاساسيه للبنات والشافعي للبنين وبعض المباني المجاورة لهما وسط مركز مديرية باقم من الألغام والعبوات الناسفة.
 
ونسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري القول أن «الجيش استطاع الوصول الى هذه المنشئات والمباني لأول مره بعد سنوات من سيطرة المليشيا عليها».
 
وقال المصدر أن «حجم الدمار والعبث الذي خلفته المليشيا يظهر جليا من خلال العبث بمحتويات تلك المباني والمنشئات و الكم الهائل من الالغام والأسلحة التي خلفتها المليشيا في تلك المباني التي حولتها الى ثكنات عسكرية ومخازن لتكديس الأسلحة». 
 
وأضاف المصدر أن «تطهير المدارس والمباني المجاورة يمهد الطريق أمام قوات الجيش لأستكمال تأمين ونزع الألغام من بقية المواقع المحررة في مركز المديرية ومحيطها التي تم دحر المليشيا منها خلال معارك الشهر الماضي».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1028