آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة ما حدث اليوم بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت، حيث تغيب وفد الحوثي عن إجتماع الفريق الأممي لاعادة الانتشار الذي عقد اليوم في شرق مدينة الحديدة حيث مناطق سيطرة القوات الشرعية تحت مبرر أنها منطقة محتلة من قبل الغزاة، وعقد باتريك إجتماع فردي مع اللجنة الحكومية هناك على أن يلتقي بعدها بلجنة الحوثي بشكل منفرد.
 
وفي الاجتماع قدم الوفد الحكومي اليوم للجنرال باتريك خطة الإنتشار المحتملة في حال خرج الحوثيين من المدينة والموانئ وفتح ممر آمن للمساعدات الانسانية وكذا تفعيل آلية التنسيق  وتفعيل عمل ضباط الارتباط.
 
بدوره قال الجنرال باتريك خلال إجتماعه باللجنة الحكومية ورفض الحوثيين الحضور: أن الحوثيين يضيعون الفرصة ولكن مازلت متفائل وسأعقد معهم صباح غداً الأربعاء إجتماع بشكل منفرد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939