آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

هذا ما حدث اليوم في الحديدة بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت

اخبار الساعة - بسيم الجناني   | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في مدينة الحديدة ما حدث اليوم بحضور رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت، حيث تغيب وفد الحوثي عن إجتماع الفريق الأممي لاعادة الانتشار الذي عقد اليوم في شرق مدينة الحديدة حيث مناطق سيطرة القوات الشرعية تحت مبرر أنها منطقة محتلة من قبل الغزاة، وعقد باتريك إجتماع فردي مع اللجنة الحكومية هناك على أن يلتقي بعدها بلجنة الحوثي بشكل منفرد.
 
وفي الاجتماع قدم الوفد الحكومي اليوم للجنرال باتريك خطة الإنتشار المحتملة في حال خرج الحوثيين من المدينة والموانئ وفتح ممر آمن للمساعدات الانسانية وكذا تفعيل آلية التنسيق  وتفعيل عمل ضباط الارتباط.
 
بدوره قال الجنرال باتريك خلال إجتماعه باللجنة الحكومية ورفض الحوثيين الحضور: أن الحوثيين يضيعون الفرصة ولكن مازلت متفائل وسأعقد معهم صباح غداً الأربعاء إجتماع بشكل منفرد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1143