آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين في جبهة الملاجم بالبيضاء تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قتل تسعة عناصر وأصيب أربعة آخرون، من جماعة الحوثي، بينهم قيادي ميداني، في مواجهات مع قوات الجيش، بجبهة الملاجم محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال مصدر ميداني بحسب "نيوزيمن"، إن وحداتٍ من الجيش الوطني أحبطت تسللاً للمليشيا على مواقع في جبهة الملاجم، وقتلت تسعة من المليشيا وأصابت أربعة بينهم قيادي يدعى أبو حمزة.
 
وبحسب المصدر فإن مواجهات عنيفة اندلعت عقب محاولة الحوثيين التسلل باتجاه مواقع الجيش، فيما صدت قوات الجيش المحاولة، وأجبرت الميليشيا على الفرار بعد مصرع وإصابة عدد من عناصرها.
 
في السياق قتل وأصيب 8 من مسلحي الحوثي في محاولة تسلل إلى مواقع ترابط فيها وحدات من محور بيحان في جبهة ناطع.
 
وقال مصدر عسكري في محور بيحان ، إن قوات من اللواء 173 مشاة تمكنت في الساعات اﻷولى من صباح الثلاثاء، من صد محاولة تسلل لمجاميع حوثية إلى مواقع بالقرب من جبل صوران بمديرية ناطع.
 
وأضاف المصدر أن اشتباكات اندلعت بين الجانبين أسفرت عن مصرع 2 من مسلحي المليشيا وجرح 6 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1193