آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين في جبهة الملاجم بالبيضاء تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قتل تسعة عناصر وأصيب أربعة آخرون، من جماعة الحوثي، بينهم قيادي ميداني، في مواجهات مع قوات الجيش، بجبهة الملاجم محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال مصدر ميداني بحسب "نيوزيمن"، إن وحداتٍ من الجيش الوطني أحبطت تسللاً للمليشيا على مواقع في جبهة الملاجم، وقتلت تسعة من المليشيا وأصابت أربعة بينهم قيادي يدعى أبو حمزة.
 
وبحسب المصدر فإن مواجهات عنيفة اندلعت عقب محاولة الحوثيين التسلل باتجاه مواقع الجيش، فيما صدت قوات الجيش المحاولة، وأجبرت الميليشيا على الفرار بعد مصرع وإصابة عدد من عناصرها.
 
في السياق قتل وأصيب 8 من مسلحي الحوثي في محاولة تسلل إلى مواقع ترابط فيها وحدات من محور بيحان في جبهة ناطع.
 
وقال مصدر عسكري في محور بيحان ، إن قوات من اللواء 173 مشاة تمكنت في الساعات اﻷولى من صباح الثلاثاء، من صد محاولة تسلل لمجاميع حوثية إلى مواقع بالقرب من جبل صوران بمديرية ناطع.
 
وأضاف المصدر أن اشتباكات اندلعت بين الجانبين أسفرت عن مصرع 2 من مسلحي المليشيا وجرح 6 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289