آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة للحوثيين في جبهة الملاجم بالبيضاء تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قتل تسعة عناصر وأصيب أربعة آخرون، من جماعة الحوثي، بينهم قيادي ميداني، في مواجهات مع قوات الجيش، بجبهة الملاجم محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال مصدر ميداني بحسب "نيوزيمن"، إن وحداتٍ من الجيش الوطني أحبطت تسللاً للمليشيا على مواقع في جبهة الملاجم، وقتلت تسعة من المليشيا وأصابت أربعة بينهم قيادي يدعى أبو حمزة.
 
وبحسب المصدر فإن مواجهات عنيفة اندلعت عقب محاولة الحوثيين التسلل باتجاه مواقع الجيش، فيما صدت قوات الجيش المحاولة، وأجبرت الميليشيا على الفرار بعد مصرع وإصابة عدد من عناصرها.
 
في السياق قتل وأصيب 8 من مسلحي الحوثي في محاولة تسلل إلى مواقع ترابط فيها وحدات من محور بيحان في جبهة ناطع.
 
وقال مصدر عسكري في محور بيحان ، إن قوات من اللواء 173 مشاة تمكنت في الساعات اﻷولى من صباح الثلاثاء، من صد محاولة تسلل لمجاميع حوثية إلى مواقع بالقرب من جبل صوران بمديرية ناطع.
 
وأضاف المصدر أن اشتباكات اندلعت بين الجانبين أسفرت عن مصرع 2 من مسلحي المليشيا وجرح 6 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1076