آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خصائص مميزة وغير مسبوقة في التحديث الجديد لـ"واتساب"

خصائص مميزة وغير مسبوقة في التحديث الجديد لـ"واتساب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أطلق تطبيق واتساب الشهير، للتراسل الفوري، تحديثا جديدا لمستخدمي نظام "iOS"، وذلك بالتزامن مع العام الجديد 2019.
 
وقال موقع "بيزنس توداي"، إن التحديث "2.19.10" الخاص بالتطبيق، تضمن عدة خصائص جديدة وغير مسبوقة، مشيرا إلى أنها ستتوفر قريبا على نظام "أندرويد".
 
ومن بين الميزات التي جاءت في التحديث الجديد لتطبيق واتساب، خاصية "الرد الخاص"، التي يمكن استخدامها في حال رغب المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين يتواجد داخل مجموعة ما، دون أن يقرأ الآخرون مضمون رسالته.
 
ويكفي أن ينقر المستخدم على اسم الشخص داخل المجموعة، ليظهر له خيار "Reply Privately".
 
أما الخاصية الثانية، فتتيح إضافة ملصقات على الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو، وهو الأمر الذي لم يكن متاحا سابقا.
 
يضم التحديث كذلك ميزة "3D Touch"، التي تهدف إلى مشاهدة تحديث الحالة الخاص بأصدقائك دون أن يراك أحد، من خلال "اللمس الثلاثي".
 
ويعتبر واتساب من أكثر التطبيقات تحميلا على الأجهزة الذكية في العالم، إذ أشارت تقارير في أكتوبر 2018 إلى أن هناك نحو 1.5 مليار مستخدم شهري نشط لتطبيق التواصل الفوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186