آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر تطورات قضية الفتاة السعودية الهاربة رهف التي ارتدت عن الاسلام.. وهذا ما فعلته مع والدها بعد وصوله بانكوك

آخر تطورات قضية الفتاة السعودية الهاربة رهف التي ارتدت عن الاسلام.. وهذا ما فعلته مع والدها بعد وصوله بانكوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت السلطات التايلاندية أن الفتاة السعودية رهف محمد، رفضت لقاء والدها الذي وصل بانكوك رفقة شقيقها أمس الثلاثاء، حيث طالب برؤيتها والحديث معها.
 
وقال قائد شرطة الهجرة التايلاندية سوراشات هاكبارن للصحفيين اليوم الأربعاء: “أمس لم تسمح رهف لوالدها بلقائها”.
 
واضاف أن طلبها اللجوء سيحسم خلال يومين.
 
وقالت رهف لصحفيين غربيين “إنها عانت من سوء المعاملة جسديا ونفسيا. وأضافت أنها قررت أن تترك الإسلام. وبمجرد أن قالت ذلك أدركت أنها في مشكلة خطيرة”.
 
واعتبرت المفوضية السامية للاجئين التابعة للأمم المتحدة أن رهف لاجئة، طالبة من أستراليا منحها اللجوء، على ما أفاد مسؤولون أستراليون الأربعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125