آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤتمر صحفي مرتقب للإعلان عن حدث مهم في السعودية

مؤتمر صحفي مرتقب للإعلان عن حدث مهم في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

قالت وكالة “رويترز” إن الجهات المعنية في السعودية ستعلن – اليوم – وعبر مؤتمر صحفي، عن ارتفاع مخزونات النفط والغاز في السعودية.

وقالت: يأتي الإعلان عن مخزونات النفط والغاز في السعودية بعد تدقيق مستقل جديد.

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، أظهر التقرير السنوي لعملاق النفط السعودي “أرامكو”، اكتشاف حقلين نفطيين جديدين، إضافة إلى مكمن للغاز.

وحمل التقرير حينها مفاجأةً قوية، حيث رفعت الشركة احتياطيات المملكة من النفط المكافئ للشركات التي تديرها “أرامكو”، إلى 333 مليار برميل، علماً أن التقديرات العالمية كانت تشير إلى احتياطيات بمقدار 265 مليار برميل.

وفي الاكتشافات الجديدة، أعلنت “أرامكو”، اكتشاف حقلَي سكب جنوب شرقي حرض، وحقل الزمول في الربع الخالي، إضافة إلى مكمن جديد للغاز هو مكمن الجوف بحقل السهباء.

وحصلت الشركة على 230 براءة اختراع أميركية خاصة في مجال تقليل الانبعاثات الكربونية؛ ما يحقق مكاسب لمنتجي الطاقة والمستهلكين على حدٍّ سواء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1252