آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤتمر صحفي مرتقب للإعلان عن حدث مهم في السعودية

مؤتمر صحفي مرتقب للإعلان عن حدث مهم في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

قالت وكالة “رويترز” إن الجهات المعنية في السعودية ستعلن – اليوم – وعبر مؤتمر صحفي، عن ارتفاع مخزونات النفط والغاز في السعودية.

وقالت: يأتي الإعلان عن مخزونات النفط والغاز في السعودية بعد تدقيق مستقل جديد.

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، أظهر التقرير السنوي لعملاق النفط السعودي “أرامكو”، اكتشاف حقلين نفطيين جديدين، إضافة إلى مكمن للغاز.

وحمل التقرير حينها مفاجأةً قوية، حيث رفعت الشركة احتياطيات المملكة من النفط المكافئ للشركات التي تديرها “أرامكو”، إلى 333 مليار برميل، علماً أن التقديرات العالمية كانت تشير إلى احتياطيات بمقدار 265 مليار برميل.

وفي الاكتشافات الجديدة، أعلنت “أرامكو”، اكتشاف حقلَي سكب جنوب شرقي حرض، وحقل الزمول في الربع الخالي، إضافة إلى مكمن جديد للغاز هو مكمن الجوف بحقل السهباء.

وحصلت الشركة على 230 براءة اختراع أميركية خاصة في مجال تقليل الانبعاثات الكربونية؛ ما يحقق مكاسب لمنتجي الطاقة والمستهلكين على حدٍّ سواء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011