آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
حذرت الهيئة العامة للارصاد من كتلة هوائية باردة وانخفاض لدرجة الحرارة على المحافظات الجبلية وكتلة تؤثر على السواحل الجنوبية والشرقية.
 
وتوقع ان تبقى الاجواء باردة حيث قد تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالا ادنى من معدلاتها على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء) و أجزاء من محافظات (إب، لحج، الضالع، شبوة)، و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري خلال الليل و الصباح الباكر.
 
ونبة المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، المواطنين خاصة كبار السن و الاطفال العاملين خلال الفترة المسائية، و المزارعين في المحافظات الانفة الذكر من الاجواء البادرة أثناء الليل و ساعات الصباح الاولى.
 
ولا يستبعد هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية و ارخبيل سقطرى، و تكون درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052