آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
حذرت الهيئة العامة للارصاد من كتلة هوائية باردة وانخفاض لدرجة الحرارة على المحافظات الجبلية وكتلة تؤثر على السواحل الجنوبية والشرقية.
 
وتوقع ان تبقى الاجواء باردة حيث قد تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالا ادنى من معدلاتها على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء) و أجزاء من محافظات (إب، لحج، الضالع، شبوة)، و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري خلال الليل و الصباح الباكر.
 
ونبة المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، المواطنين خاصة كبار السن و الاطفال العاملين خلال الفترة المسائية، و المزارعين في المحافظات الانفة الذكر من الاجواء البادرة أثناء الليل و ساعات الصباح الاولى.
 
ولا يستبعد هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية و ارخبيل سقطرى، و تكون درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0905