آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

الأرصاد يكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة .. ويحذر المواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
حذرت الهيئة العامة للارصاد من كتلة هوائية باردة وانخفاض لدرجة الحرارة على المحافظات الجبلية وكتلة تؤثر على السواحل الجنوبية والشرقية.
 
وتوقع ان تبقى الاجواء باردة حيث قد تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالا ادنى من معدلاتها على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء) و أجزاء من محافظات (إب، لحج، الضالع، شبوة)، و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري خلال الليل و الصباح الباكر.
 
ونبة المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، المواطنين خاصة كبار السن و الاطفال العاملين خلال الفترة المسائية، و المزارعين في المحافظات الانفة الذكر من الاجواء البادرة أثناء الليل و ساعات الصباح الاولى.
 
ولا يستبعد هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية و ارخبيل سقطرى، و تكون درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866