آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مقطع فيديو صادم يعرض لحظة دهس فيل ضخم لأحد الرعاة داخل “كاتاراجاما” بالقرب من حديقة “يالا” الوطنية فى جنوب سريلانكا.
 
وكان الراعي متجهاً نحو الفيل ليحاول تخديره حتى يهدأ من الحالة التي كان عليها ولكن سرعان ما فاجأه الفيل وأقبل عليه مسرعاً وتمكن من إسقاطه على الأرض ودهسه بقدمه القوية.
 
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الراعي لقى مصرعه في الحال نتيجة لقوة الضغط التي أثرت عليه من قبل الفيل وقدمه الثقيلة حيث أن الفيل قد دهسه واستمر في السير فوقه وبمجرد وصول الأطباء أكدوا وفاة الراعي بعد دهس الفيل له مباشرة.
 
يذكر أن التعامل البشري مع الفيلة البرية خطر للغاية في هذه المنطقة خاصة بعد تدمير البنية التحتية والمنازل هناك، وقد تم إبلاغ إدارة الغابات بالحادث وأكدت عزمها على دعم أسرة الضحية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1922