آخر الأخبار :
المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك استهداف غرفة عمليات للحوثيين ومقتل 7 بينهم قيادات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مقطع فيديو صادم يعرض لحظة دهس فيل ضخم لأحد الرعاة داخل “كاتاراجاما” بالقرب من حديقة “يالا” الوطنية فى جنوب سريلانكا.
 
وكان الراعي متجهاً نحو الفيل ليحاول تخديره حتى يهدأ من الحالة التي كان عليها ولكن سرعان ما فاجأه الفيل وأقبل عليه مسرعاً وتمكن من إسقاطه على الأرض ودهسه بقدمه القوية.
 
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الراعي لقى مصرعه في الحال نتيجة لقوة الضغط التي أثرت عليه من قبل الفيل وقدمه الثقيلة حيث أن الفيل قد دهسه واستمر في السير فوقه وبمجرد وصول الأطباء أكدوا وفاة الراعي بعد دهس الفيل له مباشرة.
 
يذكر أن التعامل البشري مع الفيلة البرية خطر للغاية في هذه المنطقة خاصة بعد تدمير البنية التحتية والمنازل هناك، وقد تم إبلاغ إدارة الغابات بالحادث وأكدت عزمها على دعم أسرة الضحية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0952