آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

مشهد يحبس الأنفاس.. فيل ضخم يدهس راعيا سيريلانكيا حتى الموت (فيديو + 18)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مقطع فيديو صادم يعرض لحظة دهس فيل ضخم لأحد الرعاة داخل “كاتاراجاما” بالقرب من حديقة “يالا” الوطنية فى جنوب سريلانكا.
 
وكان الراعي متجهاً نحو الفيل ليحاول تخديره حتى يهدأ من الحالة التي كان عليها ولكن سرعان ما فاجأه الفيل وأقبل عليه مسرعاً وتمكن من إسقاطه على الأرض ودهسه بقدمه القوية.
 
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الراعي لقى مصرعه في الحال نتيجة لقوة الضغط التي أثرت عليه من قبل الفيل وقدمه الثقيلة حيث أن الفيل قد دهسه واستمر في السير فوقه وبمجرد وصول الأطباء أكدوا وفاة الراعي بعد دهس الفيل له مباشرة.
 
يذكر أن التعامل البشري مع الفيلة البرية خطر للغاية في هذه المنطقة خاصة بعد تدمير البنية التحتية والمنازل هناك، وقد تم إبلاغ إدارة الغابات بالحادث وأكدت عزمها على دعم أسرة الضحية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092