آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
استهدفت طائرة بدون طيار ” مفخخة ” صباح اليوم منصة عرض عسكري في قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج.
 
وقال المصور الصحفي نبيل القعيطي لـ ” يافع نيوز ” ان طائرة بدون طيار شوهدت تقترب من منصة الاحتفال بتدشين العام التدريبي في قاعدة العند، دون ان يتم اعتراضها . واضاف شاهدنا الطائرة تقترب من منصة الاحتفال وكنا نتوقع انها طائرة تصور الحفل، حتى هبطت داخل منصة الحفل واحدثت انفجار ضخم وكبير . واكد القعيطي مشاهدته سقوط جرحى يقدر عددهم 15 جريح جلهم من القيادات التي كانت حاضرة على المنصة.
 
واضاف ان الحاضرين كانوا قيادات رفيعة في وزارة الدفاع بينهم رئيس الاركان ونائبه ومحافظ لحج وقائد محور العند، ورئيس الاستخبارات العسكرية طماح، وقائد المنطقة الرابعة فضل حسن وغيرهم .
 
كما اكد القعيطي اصابة اعلاميين بينهم الاعلامي نبيل الجنيد، و محمد النقيب
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0878