آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

شاهد عيان يروي تفاصيل الانفجار الذي استهدف منصة العرض بقاعدة العند

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
استهدفت طائرة بدون طيار ” مفخخة ” صباح اليوم منصة عرض عسكري في قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج.
 
وقال المصور الصحفي نبيل القعيطي لـ ” يافع نيوز ” ان طائرة بدون طيار شوهدت تقترب من منصة الاحتفال بتدشين العام التدريبي في قاعدة العند، دون ان يتم اعتراضها . واضاف شاهدنا الطائرة تقترب من منصة الاحتفال وكنا نتوقع انها طائرة تصور الحفل، حتى هبطت داخل منصة الحفل واحدثت انفجار ضخم وكبير . واكد القعيطي مشاهدته سقوط جرحى يقدر عددهم 15 جريح جلهم من القيادات التي كانت حاضرة على المنصة.
 
واضاف ان الحاضرين كانوا قيادات رفيعة في وزارة الدفاع بينهم رئيس الاركان ونائبه ومحافظ لحج وقائد محور العند، ورئيس الاستخبارات العسكرية طماح، وقائد المنطقة الرابعة فضل حسن وغيرهم .
 
كما اكد القعيطي اصابة اعلاميين بينهم الاعلامي نبيل الجنيد، و محمد النقيب
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083