آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم يمني في الرياض بالسعودية.. والسبب !

تنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم يمني في الرياض بالسعودية.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا ًبشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في الرياض، فيما يلي نصه:
 
أقدم / يحيى محمد صالح العنسي - يمني الجنسية - على قتل / جمال عبده محمد ياسين العمراني - يمني الجنسية -، وذلك بطعنه بسكين في صدره مما أدت لوفاته بسبب خلاف بينهما.
 
وبفضل من الله تمكنت سلطان الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
 
وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / يحيى محمد صالح العنسي - يمني الجنسية - اليوم الخميس 4/ 5/ 1440هـ بساحة العدل في منطقة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1089