آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم يمني في الرياض بالسعودية.. والسبب !

تنفيذ حكم الإعدام بحق مقيم يمني في الرياض بالسعودية.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا ًبشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في الرياض، فيما يلي نصه:
 
أقدم / يحيى محمد صالح العنسي - يمني الجنسية - على قتل / جمال عبده محمد ياسين العمراني - يمني الجنسية -، وذلك بطعنه بسكين في صدره مما أدت لوفاته بسبب خلاف بينهما.
 
وبفضل من الله تمكنت سلطان الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
 
وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / يحيى محمد صالح العنسي - يمني الجنسية - اليوم الخميس 4/ 5/ 1440هـ بساحة العدل في منطقة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077