آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
ادلى رئيس الوزراء السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر بتصريح جديد حول سبب خروجهم من صنعاء.
 
حيث قال  بن دغر، إنه لم يحسوا بالضعف ويخرجهم من داخل صنعاء إلا بعد أن غلب عليهم طابع الصراع، مضيفاً بالقول :"لم نضعف ونخرج من صنعاء، إلا لأن صفوفنا مفككة والعلاقة بيننا يغلب عليها طابع الصراع".
 
وأضاف بن دغر في تغريدته قائلاً :"كل التضامن مع أسرة محمد قحطان، كل التضامن مع المعتقلين في سجون العدو. والخزي والعار للمليشيات الحوثية وحلفائها".
 
ولم يتطرق الدكتور أحمد عبيد بن دغر في تغريدته إلى الحادثة التي تبناها الحوثيون واستهدف تجمعاً لقيادات عليا بوزارة الدفاع وقيادات أمنية وجنود وإعلاميين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1486