آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
ادلى رئيس الوزراء السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر بتصريح جديد حول سبب خروجهم من صنعاء.
 
حيث قال  بن دغر، إنه لم يحسوا بالضعف ويخرجهم من داخل صنعاء إلا بعد أن غلب عليهم طابع الصراع، مضيفاً بالقول :"لم نضعف ونخرج من صنعاء، إلا لأن صفوفنا مفككة والعلاقة بيننا يغلب عليها طابع الصراع".
 
وأضاف بن دغر في تغريدته قائلاً :"كل التضامن مع أسرة محمد قحطان، كل التضامن مع المعتقلين في سجون العدو. والخزي والعار للمليشيات الحوثية وحلفائها".
 
ولم يتطرق الدكتور أحمد عبيد بن دغر في تغريدته إلى الحادثة التي تبناها الحوثيون واستهدف تجمعاً لقيادات عليا بوزارة الدفاع وقيادات أمنية وجنود وإعلاميين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1069