آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول توجيهات من الرئيس هادي بشأن الهجوم الحوثي على قاعدة العند واصابة قيادات عسكرية

اول توجيهات من الرئيس هادي بشأن الهجوم الحوثي على قاعدة العند واصابة قيادات عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
وجه الرئيس هادي اللجنة الأمنية العليا، التي عقدت اجتماعها اليوم في عدن برئاسة رئيس الوزراء معين عبد الملك، برفع تقرير متكامل حول ملابسات الانفجار الذي وقع في قاعدة العند بلحج وأسفر عن إصابات في صفوف قيادات بالجيش الوطني.
 
وأدانت اللجنة الأمنية العليا في اجتماعها الاستثنائي، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مواصلة جماعة الحوثي الانقلابية جرائمها ومحاولاتها المتكررة الجبانة والفاشلة لاستهداف قيادات ومسؤولي الدولة والحكومة الشرعية.
 
واعتبرت اللجنة الأمنية العليا، بحسب وكالة سبأ الحكومية، أن مثل هذا الحادث لن يثني القوات المسلحة والأمن عن القيام بواجباتها تجاه الشعب اليمني في إعداد وسير بناء الوحدات العسكرية والأمنية على قدم وساق للقيام بواجباتها في تحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية.
 
وأكدت اللجنة أن حادثة قصف قاعدة العند تعكس عدم جدية الحوثيين بالالتزام بتحقيق السلام، مشيرةً إلى أن المليشيا الانقلابية تستغل كل فرصة سلام وهدنة وآخرها جولة المشاورات الأخيرة في السويد واتفاقية الحديدة من أجل استعادة أنفاسها والاستعداد لاستئناف حربها ضد البلاد والعباد.
 
وقالت اللجنة الأمنية العليا إن الممارسات اليومية للحوثيين والتي تتضمن شتى أشكال وأصناف الجرائم بحق الإنسانية، تعكس مدى وحشية وإجرام وحقد الجماعة الحوثية، وعدم إيمانها بالسلام وعدائها لبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على سيادة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1333