آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني تعليقا على هجوم العند : تصعيد يتعارض مع اتفاق ستوكهولم

السفير البريطاني تعليقا على هجوم العند : تصعيد يتعارض مع اتفاق ستوكهولم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أدان السفير البريطاني في اليمن مايكل آرون الاعتداء لطائرة بدون طيار على قاعدة العند اليوم الخميس التي أدت الى خسائر في أرواح اليمنيين.
 
وقال في تغريدة بحسابة في "تويتر" إن تصعيد النزاع في أي مكان في اليمن يتعارض مع روح اتفاق ستوكهولم حيث اتفق الطرفان على وقف إطلاق النار في الحديدة كخطوة أولى نحو السلام.
 
وأضاف آرون "يجب على جميع الأطراف إظهار ضبط النفس وتجنب الأعمال الاستفزازية".
 
وقصفت ميلشيات الحوثي صباح اليوم تجمعا عسكريا في قاعدة العند الجوية بطائرة مسيرة إنفجرت بالعرض العسكري الذي كان يتواجد فيه عدد من القيادات العسكرية الرفيعة، وأسفر الهجوم عن مقتل ستة جنود، وإصابة آخرون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1043