آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني تعليقا على هجوم العند : تصعيد يتعارض مع اتفاق ستوكهولم

السفير البريطاني تعليقا على هجوم العند : تصعيد يتعارض مع اتفاق ستوكهولم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أدان السفير البريطاني في اليمن مايكل آرون الاعتداء لطائرة بدون طيار على قاعدة العند اليوم الخميس التي أدت الى خسائر في أرواح اليمنيين.
 
وقال في تغريدة بحسابة في "تويتر" إن تصعيد النزاع في أي مكان في اليمن يتعارض مع روح اتفاق ستوكهولم حيث اتفق الطرفان على وقف إطلاق النار في الحديدة كخطوة أولى نحو السلام.
 
وأضاف آرون "يجب على جميع الأطراف إظهار ضبط النفس وتجنب الأعمال الاستفزازية".
 
وقصفت ميلشيات الحوثي صباح اليوم تجمعا عسكريا في قاعدة العند الجوية بطائرة مسيرة إنفجرت بالعرض العسكري الذي كان يتواجد فيه عدد من القيادات العسكرية الرفيعة، وأسفر الهجوم عن مقتل ستة جنود، وإصابة آخرون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094