آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم: وزارة الأوقاف تعلن وقف تفويج المعتمرين إلى السعودية لهذه الأسباب!

خبر صادم: وزارة الأوقاف تعلن وقف تفويج المعتمرين إلى السعودية لهذه الأسباب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت وزارة الأوقاف اليمنية، اليوم الجمعة، وقف تفويج المعتمرين ابتداءً من الأحد المقبل وحتى إشعار آخر، معللة السبب لذلك بـ«الإزدحام الذي يشهده منفذ الوديعة».
 
وأصدر الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة في الوزارة توجيهاً إلى جميع وكالات التفوييج والشركات الناقلة بضرورة «الالتزام التام وعدم تحريك أي معتمر من أي مديرية أو منطقة بما في ذلك السيارات الخاصة»، محملاً الجهة المخالفة كامل المسؤولية.
 
وعلل الوكيل المساعد في رسالة لوكالات الحج والعمرة، قرار الإيقاف بأنه جاء نظراً «لحالة التكدس الهائلة التي يشهدها منفذ الوديعة البري ومنطقة العبر»، داعياً «اللجان العاملة في المنفذ واللجان الأمنية لتوقيف الضخ من العبر وإلى المنافذ حتى يتم الترتيب وتخفيف الازدحام».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0983