آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم: وزارة الأوقاف تعلن وقف تفويج المعتمرين إلى السعودية لهذه الأسباب!

خبر صادم: وزارة الأوقاف تعلن وقف تفويج المعتمرين إلى السعودية لهذه الأسباب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت وزارة الأوقاف اليمنية، اليوم الجمعة، وقف تفويج المعتمرين ابتداءً من الأحد المقبل وحتى إشعار آخر، معللة السبب لذلك بـ«الإزدحام الذي يشهده منفذ الوديعة».
 
وأصدر الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة في الوزارة توجيهاً إلى جميع وكالات التفوييج والشركات الناقلة بضرورة «الالتزام التام وعدم تحريك أي معتمر من أي مديرية أو منطقة بما في ذلك السيارات الخاصة»، محملاً الجهة المخالفة كامل المسؤولية.
 
وعلل الوكيل المساعد في رسالة لوكالات الحج والعمرة، قرار الإيقاف بأنه جاء نظراً «لحالة التكدس الهائلة التي يشهدها منفذ الوديعة البري ومنطقة العبر»، داعياً «اللجان العاملة في المنفذ واللجان الأمنية لتوقيف الضخ من العبر وإلى المنافذ حتى يتم الترتيب وتخفيف الازدحام».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1127