آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم: وزارة الأوقاف تعلن وقف تفويج المعتمرين إلى السعودية لهذه الأسباب!

خبر صادم: وزارة الأوقاف تعلن وقف تفويج المعتمرين إلى السعودية لهذه الأسباب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلنت وزارة الأوقاف اليمنية، اليوم الجمعة، وقف تفويج المعتمرين ابتداءً من الأحد المقبل وحتى إشعار آخر، معللة السبب لذلك بـ«الإزدحام الذي يشهده منفذ الوديعة».
 
وأصدر الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة في الوزارة توجيهاً إلى جميع وكالات التفوييج والشركات الناقلة بضرورة «الالتزام التام وعدم تحريك أي معتمر من أي مديرية أو منطقة بما في ذلك السيارات الخاصة»، محملاً الجهة المخالفة كامل المسؤولية.
 
وعلل الوكيل المساعد في رسالة لوكالات الحج والعمرة، قرار الإيقاف بأنه جاء نظراً «لحالة التكدس الهائلة التي يشهدها منفذ الوديعة البري ومنطقة العبر»، داعياً «اللجان العاملة في المنفذ واللجان الأمنية لتوقيف الضخ من العبر وإلى المنافذ حتى يتم الترتيب وتخفيف الازدحام».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1175