آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدارة سجن بئر أحمد تفرج عن 11 معتقلا بعد 20 يوما من الإضراب عن الطعام

إدارة سجن بئر أحمد تفرج عن 11 معتقلا بعد 20 يوما من الإضراب عن الطعام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أفرجت إدارة سجن بئر أحمد في العاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم الجمعة عن 11 مُعتقلاً كانت قد صدرت بحقهم اوامر افراج سابقا .
 
وقالت مصادر امنية لـ " الصحوة نت " إن ادارة السجن افرجت عن 11 مُعتقلاً بينهم خمسة ممن لديهم اوامر افراج من النيابة العامة صدرت بحقهم منذ ستة أشهر.
 
 واضافت المصادر ان الخمسة الصادرة بحقهم اوامر افراج هم " غازي عبدالله، ارسلان سويلم، محمد قائد، بسام الجلادي، محمد مرعي، وقد كانوا مخفيين قسراً لدى فريق مكافحة الإرهاب وتعرضوا للتعذيب، قبل نقلهم لسجن بئر أحمد قبل نحو عام.
 
وأكدت المصادر ان المعتقلين نضال محمد، ونوفل محمد قد افرج عنهما بعد ان أصيبا باختلالات عقلية جراء تعرضهم للتعذيب  إلى جانب الأربعة المعتقلين علوي سالم، احمد محمد، سلام الراجحي، عمرو صالح ممن كانوا مخفيين في سجون سرية قبل ان يتم نُقلهما مؤخرا سجن بئر أحمد.
 
يأتي هذا في الوقت الذي يدخل فيه اضراب مُعتقلي سجن بئر أحمد المتواصل يومه 20 للضغط على إدارة السجن لتفرج عمن لديهم اوامر افراج وتقديم المتبقين الى النيابة العامة للتحقيق معهم والافراج عمن ثبتت براءته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1218