آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة عن مصدر عسكري: تحقيقات اولية تفيد بإن الطائرة التي هاجمت العرض العسكري بالعند حلقت من مكان قريب

صحيفة عن مصدر عسكري: تحقيقات اولية تفيد بإن الطائرة التي هاجمت العرض العسكري بالعند حلقت من مكان قريب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع ان تحقيقات اولية بينها سماع افادة عدد من الشهود وفحص حطام الطائرة وامكانياتها القتالية اوضحت جميعها ان الطائرة التي هاجمت منصة العرض العسكرية بقاعدة العند حلقت من منطقة قريبة في محيط قاعدة العند.
 
واشار المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان هذه المعلومات تؤكد انه وحتى وان كانت الطائرة فعلا اطلقها الحوثيون فإنهم استعانوا بمتعاونين محليين قاموا بالمهمة وصولا الى لحظة تفجيرها .
 
واوضح المصدر الى انه وبفحص حطام الطائرة تبين انها طائرة استطلاع عادية تم تحميلها بكمية من المتفجرات وتم تزويدها بريموت تفجير الامر الذي يعني ان الاطراف التي وجهتها كانت قريبة من موقع التفجير .
 
واشار الى ان امكانيات الطائرة ذاتها لاتمنحها أي عملية تواصل الى اكثر من 500 متر فقط .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874