آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
علق الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء السابق على الهجوم الذي تعرض له عرض عسكري في قاعدة العند بالتأكيد على أن عدن لن تستقر ما لم يتم تخليص صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين.
وقال بن دغر في تغريدة نشرها على صفحته في الفيس بوك إن الدفاع عن العند يبدأ بمران، في إشارة إلى معقل جماعة الحوثيين أقصى شمال اليمن، وأضاف "من أراد الإستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب". 
وشدد بن دغر على أن الحرب الدائرة اليوم هي "حرب من أجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية".
وكانت طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات تابعة للمتمردين الحوثيين هاجمت عرضاً عسكرياً في قاعدة العند شمال محافظة لحج، جنوب اليمن، حضره رئيس هيئة الأركان العامة وكبار القادة العسكريين في المنطقة العسكرية الرابعة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الجنود والضباط المشاركين.، 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.101