آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

بن دغر يعلق على حادثة العند: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد استقرار عدن عليه بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
علق الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء السابق على الهجوم الذي تعرض له عرض عسكري في قاعدة العند بالتأكيد على أن عدن لن تستقر ما لم يتم تخليص صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين.
وقال بن دغر في تغريدة نشرها على صفحته في الفيس بوك إن الدفاع عن العند يبدأ بمران، في إشارة إلى معقل جماعة الحوثيين أقصى شمال اليمن، وأضاف "من أراد الإستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب". 
وشدد بن دغر على أن الحرب الدائرة اليوم هي "حرب من أجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية".
وكانت طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات تابعة للمتمردين الحوثيين هاجمت عرضاً عسكرياً في قاعدة العند شمال محافظة لحج، جنوب اليمن، حضره رئيس هيئة الأركان العامة وكبار القادة العسكريين في المنطقة العسكرية الرابعة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الجنود والضباط المشاركين.، 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071