آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة مروعة في معبر .. ابن يقتل أباه بسبب خلاف على أرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لقي أب مصرعه صباح امس اثر اطلاق نار متبادل بينه وبين ابنه في صالة بنك التسليف التعاوني الزراعي بمدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار .
 
وقال شاهد عيان  أن الجريمة المروعة وقعت بعد ان سدد شاب يعمل حارسا في البنك رصاصات قاتلة في صدر ابيه وارداه قتيلا قبل ان يتلقى رصاصة من والدة اسفرت عن اصابته .
 
وأضاف الشاهد إن سبب الخلاف بين الاب وأبنه وهما من آل الدغار من مديرية آنس بمحافظة ذمار بسبب ارض اشتراها الابن من عمله كحارس للبنك والتي حاول الاب ان يأخذها عنوه منه ويمنحها لأبنائه من زوجته الأخيرة.
 
 
تفاصيل الجريمة المروعة كشف تفاصيلها شاهد عيان لــــ"المشهد اليمني" الذي قال ان الجريمة التي وقعت في التاسعة من صباح اليوم في بنك التسليف الذي يعمل فيه القاتل ( الابن ) قائلا : " جاء الاب الى مقر البنك الذي يعمل فيه ابنه حاملا رشاش كلاشينكوف وكان الابن غير متواجد لحظة وصول الاب، وقد شاهد والده يدخل البنك ويحمل السلاح بيده، فقام بشحن سلاحه ودخل صالة البنك وهناك حدثت المواجهة القاتلة بين الابن وابوه وتمكن الابن من سبق ابيه ووجه له 3 رصاصات قاتله.
 
واختتم شاهد العيان حديثه بالقول ( الاب وقبل ان يسقط ارضا ويلفظ انفاسه الاخيرة تمكن من توجيه طلقه واحده اصابت الابن الذي تم نقله الى المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005