آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة مروعة في معبر .. ابن يقتل أباه بسبب خلاف على أرض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
لقي أب مصرعه صباح امس اثر اطلاق نار متبادل بينه وبين ابنه في صالة بنك التسليف التعاوني الزراعي بمدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار .
 
وقال شاهد عيان  أن الجريمة المروعة وقعت بعد ان سدد شاب يعمل حارسا في البنك رصاصات قاتلة في صدر ابيه وارداه قتيلا قبل ان يتلقى رصاصة من والدة اسفرت عن اصابته .
 
وأضاف الشاهد إن سبب الخلاف بين الاب وأبنه وهما من آل الدغار من مديرية آنس بمحافظة ذمار بسبب ارض اشتراها الابن من عمله كحارس للبنك والتي حاول الاب ان يأخذها عنوه منه ويمنحها لأبنائه من زوجته الأخيرة.
 
 
تفاصيل الجريمة المروعة كشف تفاصيلها شاهد عيان لــــ"المشهد اليمني" الذي قال ان الجريمة التي وقعت في التاسعة من صباح اليوم في بنك التسليف الذي يعمل فيه القاتل ( الابن ) قائلا : " جاء الاب الى مقر البنك الذي يعمل فيه ابنه حاملا رشاش كلاشينكوف وكان الابن غير متواجد لحظة وصول الاب، وقد شاهد والده يدخل البنك ويحمل السلاح بيده، فقام بشحن سلاحه ودخل صالة البنك وهناك حدثت المواجهة القاتلة بين الابن وابوه وتمكن الابن من سبق ابيه ووجه له 3 رصاصات قاتله.
 
واختتم شاهد العيان حديثه بالقول ( الاب وقبل ان يسقط ارضا ويلفظ انفاسه الاخيرة تمكن من توجيه طلقه واحده اصابت الابن الذي تم نقله الى المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1153