آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء.. وفاة مختطف جديد جراء التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
توفي مواطن مختطف في أحد معتقلات جماعة الحوثي ، بالعاصمة صنعاء، جراء التعذيب الذي تعرض له، خلال فترة اختطافه.
 
وذكرت مصادر حقوقية أن المواطن علي جارالله العمري (55 عاما)، توفي جراء التعذيب الشديد الذي تعرض له على يد المليشيا في السجن المركزي بصنعاء.
 
وأفاد أحد أقارب الضحية، أن المليشيا أبلغت نجل العمري الخميس، أن والده يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بصنعاء، وطلبت من الحضور الى المستشفى.
 
وأكد انه عند وصول أسرة الضحية الى المستشفى، تفاجأت بانه متوفي، وتظهر عليه أثار تعذيب شديد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية قد اختطفت "العمري" قبل ستة أشهر من احدى النقاط التابعة لها في مدينة رداع، ونقلته الى السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1044